هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sweetkiss profile photo innamn profile photo christinas71 profile photo naidy profile photo angelamber profile photo sofiakurrd1 profile photo leyzta32 profile photo veraedmund profile photo blondy profile photo mojessy profile photo desserieecute profile photo aimeenolan profile photo c4107 profile photo lilly450 profile photo aladdin profile photo
arab56

أين تقع قرى سينك تير في إيطاليا؟

arab56 From Oman

قرى Cinque Terre الأسطورية
اكتشف قرى الصيد الخمس التي تشكل Cinque Terre على الريفييرا الإيطالية. مزيج من منازل الباستيل والموانئ الصغيرة والمناظر البحرية المثيرة ، هذه المنطقة الشهيرة ليست فقط واحدة من أجمل الأماكن في إيطاليا ، بل هي أيضًا واحدة من أكثر الأماكن التي تم تصويرها.

يميل أولئك الذين يعرفونهم إلى تجنب قيادة طرق Cinque Terre الضيقة والمزدحمة. المشي هو الخيار المفضل وستجد طرقًا خلابة للمشي لمسافات طويلة متصلة بشبكة حول كل قرية. بدلاً من ذلك ، تجنب السياح تمامًا وحجز جولة بالقارب عند غروب الشمس على طول ساحل تشينكوي تيري

.

للحصول على إطلالات على البحر: بدلاً من ذلك ، اجعل رحلتك تدور حول البحر وحجز غرفة مطلة على فندق Due Gemelli في Riomaggiore.

للإقامات الممتعة: فندق Porto Roca هو المكان المناسب للإقامة في مونتيروسو ، إذا لم تكن بميزانية محدودة. إنه أفضل فندق في القرية ويطل على كل من الشواطئ والتلال ، ويوفر غرفًا مزينة بشكل جميل مع إطلالات خلابة كما يضم مسبحًا رائعًا لا متناهيًا.

للإقامات العائلية: يوفر فندق La Scogliera في Riomaggiore شقتين مجهزتين جيدًا ، ويقع على الواجهة البحرية مباشرةً وبالقرب من محطة القطار. تعتبر الشقق خيارًا جيدًا للعائلات ، فهي تطل على البحر وتطل على المنحدرات المحلية التي يشتهر بها الغواصون خلال فصل الصيف.


من: https: //www.roughguides.com/gallery/most-beautiful-places-in-italy/

#italy #traveltoitaly

like0
dislike0
Views39