هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
mbai22 profile photo innamn profile photo angelamber profile photo diana43 profile photo veraedmund profile photo blondy profile photo maryagricola00 profile photo mojessy profile photo desserieecute profile photo penpalslover profile photo ofosujustice profile photo julia profile photo hadirasolifar profile photo nikki2hh profile photo saraxx7 profile photo
arab56

أين تقع شواطئ كوه ساموي في تايلاند؟

arab56 From Oman

Silver Beach في جزيرة Koh Samui

Koh Samui هي ثاني أكبر جزيرة في البلاد وموطن لبعض أجمل السواحل الذهبية التي ستجدها في جنوب شرق آسيا. يقدم كل شاطئ في كوه ساموي شيئًا مختلفًا: بعضها مثالي للعزلة السلمية ؛ البعض الآخر مليء بالأنشطة والرياضات المائية والحشود الكبيرة.

يعد Chaweng أكبر وأكثر شواطئ الجزيرة ازدحامًا ، حيث ستجد أيضًا أفضل أماكن التسوق والكثير من مناطق الجذب وبعض أفضل المطاعم. قد تفسر المياه الزرقاء الفيروزية وأشجار النخيل التي ترقص في نسيم المحيط سبب وجود بعض أفضل منتجعات الجزيرة هنا.

سيوصلك التوجه جنوب شاطئ تشاوينغ مباشرة إلى شاطئ لاماي ، وهو أصغر قليلاً وبأسعار معقولة قليلاً ولكنه لا يزال مشغولاً في منتصف اليوم ، حيث يصل رواد الرحلات النهارية.

بالنسبة للرحالة وذوي الميزانية المحدودة ، يوجد شاطئ مينام ، بينما يعد شاطئ بوفوت (المعروف باسم "قرية فيشرمان") وجهة رائعة للزوار الراغبين في مكان يحتفظ ببعض اللمسات التايلاندية التقليدية. في Bophut ، هذا يعني وجود متاجر خشبية تايلندية صينية بالقرب من الفنادق البوتيك والكثير من مناطق الجذب.

إذا كنت تفكر في الخصوصية ، فإن الشاطئ الفضي الذي يبلغ طوله 250 مترًا مخفي إلى حد ما خلف تلال الغابات ويوفر إطلالات مفتوحة جميلة على المياه والغطس الممتاز.



من: https:

//www.planetware.com/tourist-attractions/thailand-tha.htm #thailand

like0
dislike0
Views46