هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo beesknees profile photo sofiakurrd1 profile photo kimo profile photo sibanda profile photo dennis profile photo cookiescott profile photo blue_butterfly21 profile photo suzyyy profile photo 6cupsoftea profile photo lilly450 profile photo aladdin profile photo jeongyunseong profile photo jemii profile photo asailor profile photo
arab56

أين تقع سان جيميجنانو في توسكانا بإيطاليا؟

arab56 From Oman

تشتهر توسكانا ببلدات التلال ولكن القليل منها مذهل تمامًا مثل سان جيميجنانو. هنا أفق دراماتيكي لأبراج القرون الوسطى يطل على ريف توسكان الرائع.

احجز جولة في سان جيميجنانو من فلورنسا ، واكتشف المركز التاريخي للمدينة بشوارعها الخلفية المتعرجة والمباني الملونة بالعسل ، فضلاً عن الكنائس ذات اللوحات الجدارية والقصر القوطي الكبير. ثم انتقل لزيارة سيينا وكروم العنب في كيانتي ، وهما شيئان آخران لا يُنسى للقيام بهما في توسكانا.
حيث البقاء


لمشاهدة معالم المدينة بسهولة: تمتع بالإقامة في فندق ليون بيانكو الرومانسي الذي يعود إلى القرن الحادي عشر في ساحة ديلا سيستيرنا في قلب سان جيميجنانو. أو تمتع بالريف في فندق Casolare Le Terre Rosse على طريق الحج القديم في Via Francigena خارج San Gimignano مباشرةً.

للإقامات العائلية: قلب ريف توسكان هو أيضًا موضوع في Agriturismo Poggiacolle ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من سان جيميجنانو. مجموعة مختارة من الغرف المريحة وكذلك الشقق الفسيحة تجعله خيارًا جيدًا للعائلات. سيحب الأطفال الدراجات المجانية.

للتراث المحلي: إذا كان الانغماس في تراث San Gimignano هو الحلم ، فإن L'Antico Pozzo في وسط المدينة سوف يناسبك تمامًا. هنا يمكنك التطلع إلى أسرة مغطاة بأربعة أعمدة وأسقف عالية في قصر تم ترميمه بذوق رفيع ، تعود أجزاء منه إلى العصور الوسطى ،

للإقامات البوتيك: يقع Leon Bianco في الساحة الرئيسية مباشرةً ، لذا فإن غرفه مثالية لمشاهدة الناس. كان في الأصل قصرًا من القرن الرابع عشر ، ولكن الآن مع تراس جميل على السطح ، يعد اختيارًا جيدًا لأجواء فندق بوتيكية تتخللها سحر تاريخي.


من: https: //www.roughguides.com/gallery/most-beautiful-places-in-italy/

#italy #traveltoitaly #florence #tuscany

like0
dislike0
Views50