هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
ahmadtaheri54 profile photo jen12 profile photo beesknees profile photo christinas71 profile photo celina12ddf profile photo maddie_lee profile photo katerinax2 profile photo dollygirl profile photo penpalslover profile photo soulmate profile photo caryaanguyen profile photo bonu profile photo almajmut profile photo jemii profile photo nessie profile photo
arab56

أين تقع فلورنسا أو فلورنسا في توسكانا بإيطاليا؟

arab56 From Oman

دائمًا ما تكون على رأس قائمة أجمل الأماكن في إيطاليا ، فلورنسا لديها كل شيء ، من المتاحف المشهورة عالميًا إلى الهندسة المعمارية الرائعة. إنها مدينة Duomo و Piazza della Signoria و Ponte Vecchio وأيضًا موطن المتاحف الشهيرة والأسواق التاريخية والحدائق الرائعة.

تعد المجموعات الفنية في فلورنسا جزءًا من السبب وراء تسمية إيطاليا كواحدة من أكثر البلدان زيارة في العالم في حقائق ممتعة عن إيطاليا لـ Rough Guides. وإذا كنت تريد أن ترى على الأرجح أفضل مجموعة في المدينة بأكملها ، فقم بحجز جولة خاصة غامرة في أوفيزي ، ولن تضطر حتى إلى الانتظار في الطابور

. يعتبر Ponte Vecchio ، NH Collection Firenze Porta Rossa من فئة الخمس نجوم ، خيارًا مركزيًا جيدًا لمشاهدة المعالم السياحية. ولكن إذا كنت ترغب في الاستيقاظ على مناظر Arno ، فاختر غرفة على ضفاف النهر في Pontevecchio Relais في قلب فلورنسا.

للإقامات في البوتيك: يعد Torre Guelfa Palazzo Acciaiuoli أحد أكثر الفنادق البوتيكية جاذبية في وسط المدينة. إنه أيضًا أطول مبنى خاص في فلورنسا ، لذا فهو فندق آخر يتمتع بإطلالات استثنائية.

لقضاء العطلات العائلية: قد يكون فندق Nizza المدار عائليًا من فئة نجمتين ولكنه لا يبدو خيارًا اقتصاديًا. جميع الغرف مريحة ومفروشة جيدًا وتحتوي على حمام داخلي. الموظفون متعاونون وموقعه المركزي في سانتا ماريا نوفيلا يسهل استكشاف المدينة.

من أجل الرفاهية الممتعة: ولكن بالنسبة للرفاهية المطلقة ، فإن هيلفيتيا وبريستول في وسط المدينة لديها عدد قليل من المنافسين. تحتوي جميع الغرف في هذا الفندق الأنيق من فئة الخمس نجوم على حمامات رخامية فاخرة ، على الرغم من أنه يستحق الانغماس في غرفة أو جناح سوبيريور إذا كنت تشعر بالراحة.


من: https: //www.roughguides.com/gallery/most-beautiful-places-in-italy/

#italy #traveltoitaly #florence #tuscany

like0
dislike0
Views51