هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo mbai22 profile photo angelamber profile photo sofiakurrd1 profile photo sibanda profile photo dollygirl profile photo desserieecute profile photo penpalslover profile photo soulmate profile photo rhondamak profile photo julia profile photo sofia82 profile photo adjoateye profile photo almajmut profile photo jemii profile photo
arab56

أين يقع Koh Phi Phi في تايلاند؟

arab56 From Oman

جزر Phi Phi هي مجموعة جزر في تايلاند تقع بين جزيرة Phuket الكبيرة وساحل مضيق Malacca في تايلاند. الجزر جزء إداريًا من مقاطعة كرابي.

هل كوه فاي فاي تستحق ذلك؟ كوه فاي فاي ، بمياهها الفيروزية وشواطئها المذهلة ، هي جنة يجب على الجميع زيارتها مرة واحدة في العمر. سواء أتيت إلى هنا بمفردك أو مع العائلة والأصدقاء ، يمكن لـ Phi Phi أن تقدم لك أفضل الأشياء التي يمكنك تخيلها لقضاء عطلة مريحة.

تعد جزر Phi Phi واحدة من أكثر مناطق المنتجعات شعبية في تايلاند لسبب ما - المياه الزرقاء الصافية ، والرمال الناعمة ، والمناظر الخلابة التي تستمر إلى الأبد.

يمكنك الوصول إلى Phi Phi Don - أكبر الجزر والوحيدة المأهولة بشكل دائم - على قوارب الكاياك المستأجرة أو عن طريق استئجار قارب خشبي صغير ليأخذك إلى هنا.

ربما يكون Monkey Beach أحد أكثر الأماكن متعةً في Koh Phi Phi ، حيث ستواجه وجهًا لوجه ، حرفيًا ، مع الكثير من قرود المكاك الجاهزة لسرقة غدائك.

لونج بيتش هو مكان جميل آخر في الجزيرة. في حين أنه ليس مكانًا منعزلًا حيث يمكنك أن تأمل في الخصوصية ، فهو رائع لمشاهدة غروب الشمس. إذا كنت محظوظًا وخرج المد ، فهذه نزهة جميلة نحو الجزء الرئيسي من الجزيرة.

يقدم مشغلو Maya BayTour حزمًا لرحلات الغوص والغطس إلى الجزر ، فضلاً عن الرحلات الاستكشافية إلى خليج مايا الشهير ، حيث تم تصوير فيلم ليوناردو دي كابريو The Beach. نظرًا لأن Koh Phi Phi تجتذب الكثير من السياح ، فهناك الكثير من الشركات السياحية التي تقوم بترتيب التذاكر إلى وجهات شاطئية أخرى ، مثل Phuket و Koh Chang و Koh Lanta.

كانت Phi Phi Don واحدة من المناطق التي تضررت بشدة من كارثة تسونامي عام 2004 - ولكن منذ ذلك الحين ، أعيد بناء دور الضيافة والمطاعم والأسواق ، ولا تزال الحشود تتوافد على جزيرة المنتجع. توجد حديقة تذكارية صغيرة حزينة لتكريم أولئك الذين لقوا حتفهم في المأساة ، ولكن مناطق المنتجع يتم إحياؤها وتبدو جميلة كما كانت دائمًا.


من: https:


//www.planetware.com/tourist-attractions/thailand-tha.htm #thailand

like0
dislike0
Views53