هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo zachpett profile photo mbai22 profile photo maddie_lee profile photo skm2496 profile photo diana43 profile photo blondy profile photo katerinax2 profile photo cookiescott profile photo rhondamak profile photo blue_butterfly21 profile photo suzyyy profile photo hadirasolifar profile photo jemii profile photo nessie profile photo
arab56

كيف هو شارع صنداي ووكينج ، شيانغ ماي؟

arab56 From Oman

شارع المشاة Tha Phae
يتحول هذا الشارع بعد ظهر كل يوم أحد حتى منتصف الليل إلى معرض للفنون والحرف المحلية.

يتطلع كل زائر تايلاندي إلى طعام رخيص ولذيذ - وهذا بالضبط ما يمكن أن يجده بوفرة في شارع Sunday Night Walking Street في شيانغ ماي. يبيع الباعة جميع أنواع الحلوى هنا: من الباد تاي الشهير والدجاج ساتيه إلى السمبوسة والموز المقلي والروتي الحلو ومخفوقات الفاكهة الطازجة - غالبًا بأقل من دولارين للقطعة.

بمجرد إرضاء رغباتك في الطهي ، يمكنك الاطلاع على مئات الأكشاك التي تبيع مجموعة من السلع الفريدة مثل الصابون الطبيعي بالكامل والمنسوجات المصبوغة يدويًا التي تحمل الأنماط الفريدة لقبائل التلال المحلية والبخور والزيوت الأساسية والآلات الموسيقية واللوحات ، الشنق على الحائط ، وأكثر من ذلك.

يزدحم السوق كل أسبوع دون أن يفشل ، بغض النظر عن الوقت من العام الذي تزوره ، لذا جهز نفسك وحاول الاستمتاع بكونك جزءًا من الفوضى الممتعة. هذه واحدة من الأشياء التي يجب القيام بها في شيانغ ماي وجزء أساسي من تجربة تايلاند. إذا لم تكن موجودًا في سوق الأحد ، أو ترغب فقط في تذوق تجارب السوق الأخرى في شيانغ ماي ، فقم بزيارة شارع Saturday Night Walking Street أو Night Bazaar في طريق Chang Klan ، وهو حدث يومي. لشيء أقل جاذبية ، توجه إلى سوق Warorot النهاري ، بالقرب من نهر Mae Ping.

من: https:


//www.planetware.com/tourist-attractions/thailand-tha.htm #thailand

like0
dislike0
Views49