هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo harriesa profile photo naidy profile photo sofiakurrd1 profile photo skm2496 profile photo sibanda profile photo cookiescott profile photo mojessy profile photo aimeenolan profile photo muhammed profile photo soulmate profile photo caryaanguyen profile photo suzyyy profile photo almajmut profile photo jemii profile photo
arab56

أين باي كانيون في تايلاند؟

arab56 From Oman

تزدهر باي في المقام الأول على السياحة. في الغالب وجهة للهيبيين ، فهي مليئة بالينابيع الساخنة. تشتهر المدينة بين الرحالة بجوها المريح ، وهي مليئة ببيوت الضيافة الرخيصة ومحلات بيع التذكارات والمطاعم. في محيط المدينة توجد منتجعات صحية ومعسكرات الأفيال.

ترجع سمعة تايلاند كدولة ذات مناظر طبيعية جميلة وشعب ودود إلى حد كبير إلى الشواطئ الجنوبية ذات الشهرة العالمية. لهذا السبب ، لا يدرك معظم الناس أن الشمال الشاسع هو أيضًا موطن لأماكن مختلفة تمامًا ولكنها تحبس الأنفاس بنفس القدر للزيارة.

يتميز شمال تايلاند ، ولا سيما المنطقة الغربية بالقرب من الحدود البورمية ، بتضاريس غابات جبلية وعرة وجميلة. باي ، في مقاطعة ماي هونغ سون ، هي نقطة الانطلاق المثالية للاستمتاع بجمال البلاد الطبيعي ، فضلاً عن الضيافة التايلاندية الشهيرة والطهي.

اكتسبت هذه المدينة الصغيرة سمعة باعتبارها مكة المكرمة للهيبيين والرحالة ، على الرغم من أنك سترى الكثير من العائلات التي تسافر في المنطقة أيضًا. يوجد سوق صغير في شارع المشي ينبض بالحياة كل ليلة ، ومجموعة متنوعة من الأطعمة المحلية والغربية ، وسهولة الوصول إلى المعابد البوذية القريبة ، والشلالات ، ووادي باي المثير للإعجاب.

هناك جو من البهجة والاسترخاء وأنت تمشي في وسط المدينة الصغير ، وهي أجواء تستمر في جذب الحشود موسمًا بعد موسم على الرغم من موقعها البعيد إلى حد ما.


من: https: //www.planetware.com/tourist-attractions/thailand-tha.htmhttps: //en.wikipedia.org/wiki/Pai،_Thailand

#thailand

like0
dislike0
Views41