هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo ahmadtaheri54 profile photo naidy profile photo angelamber profile photo skm2496 profile photo carmen profile photo kimo profile photo leyzta32 profile photo cookiescott profile photo desserieecute profile photo ofosujustice profile photo c4107 profile photo soulmate profile photo 6cupsoftea profile photo aladdin profile photo
arab56

أين تقع مدينة أيوثايا التاريخية في تايلاند؟

arab56 From Oman

مدينة أيوثايا أيوثايا التاريخية

هي مدينة في تايلاند ، على بعد حوالي 80 كيلومترًا شمال بانكوك. كانت عاصمة مملكة سيام ، وميناء تجاري دولي مزدهر ، من عام 1350 حتى دمرها البورميون في عام 1767. تشكل أنقاض المدينة القديمة الآن منتزه أيوثايا التاريخي ، وهو موقع أثري يحتوي على القصور والمعابد البوذية والأديرة والتماثيل. الحديقة على جزيرة بين 3 أنهار.


تقدم Ayutthaya نظرة خاطفة رائعة على مجد تايلاند القديمة ، حيث يمكن للزوار التجول في الأطلال المؤرقة ولكن الرومانسية للعاصمة السابقة.

كانت أيوثايا في يوم من الأيام أهم مدينة في تايلاند ، وتشهد القصور والمعابد القديمة على ذلك. تنتشر أكثر من مائة واط ، و chedis (ستوبا على الطراز التايلاندي) ، وبرانغ ، وآلاف من تماثيل بوذا في جميع أنحاء الحديقة. بعض المعالم - مثل المعبد الذي يضم تمثال بوذا المتكئ الذي يبلغ طوله 12 مترًا وجذور الأشجار التي تحتضن رأس بوذا - مذهلة بشكل خاص ولا ينبغي تفويتها.

تقع أيوثايا على بعد رحلة قصيرة بالحافلة أو القطار من بانكوك ، مما يجعلها مناسبة لرحلة ليوم واحد إذا كنت مضغوطًا للوقت. إذا كنت تستخدم جدولًا أكثر راحة ، فخطط لقضاء بضعة أيام في استكشاف العاصمة القديمة واستئجار دراجة هوائية للقيام بجولة في المدينة القديمة والجديدة.

خلال القرنين السابع عشر والثامن عشر ، كانت أيوثايا أكبر من لندن وباريس مجتمعين وكانت تعتبر "فينيسيا الشرق".


من: https:

//www.planetware.com/tourist-attractions/thailand-tha.htmgoogle.com #thailand

like0
dislike0
Views57