هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
ahmadtaheri54 profile photo sweetkiss profile photo mbai22 profile photo tatiana24 profile photo harriesa profile photo diana43 profile photo mojessy profile photo aimeenolan profile photo pettyledis profile photo caryaanguyen profile photo bonu profile photo redhairann profile photo nikki2hh profile photo saraxx7 profile photo asailor profile photo
arab56

أين هو القصر الكبير ، بانكوك ، تايلاند؟

arab56 From Oman

يقع Grand Palace في قلب بانكوك ، وهو في الواقع مجمع من المباني وكان المقر الرسمي لملك سيام منذ أن تم بناؤه في عام 1782. وهو أيضًا موطن الملك التايلاندي والمحكمة الملكية والمقر الإداري لـ الحكومة لأكثر من 150 عامًا.

بالنظر إلى أن المعابد في تايلاند غالبًا ما تكون مجانية ، فإن رسوم الدخول البالغة 500 باهت (حوالي 16 دولارًا أمريكيًا) للفرد في القصر الكبير شديدة الانحدار نسبيًا. لا يتعين على المواطنين التايلانديين الدفع. يمكن استئجار جولة صوتية مقابل 200 باهت إضافية.

حتى إذا كانت خططك الخاصة بتايلاند تتضمن بشكل أساسي المرح على الشاطئ وتناول أكبر قدر ممكن من كاري ماسامان و Pad Thai ، فمن المحتمل أن تقضي يومًا أو يومين على الأقل في بانكوك. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك رؤيتها والقيام بها في العاصمة ، ولكن يجب أن يكون القصر الكبير بالتأكيد على رأس قائمتك. هذا هو الجذب السياحي الأول في المدينة ، وهو مذهل من حيث الأهمية التاريخية والحرفية.

الأراضي عبارة عن متاهة من القاعات الملكية والمعابد والآثار القديمة ، وأهمها وات فرا كايو (معبد بوذا الزمردي) ، الذي يُقال إنه يحمل جزءًا من شعر أو عظم من بوذا المستنير نفسه.

اسمح بعدة ساعات لتحقيق العدالة في Grand Palace ، ولكن إذا كنت ترغب في مزيد من المشي بعد ذلك ، يمكنك بسهولة الاستمتاع ببعض المعالم الرئيسية الأخرى في المدينة القريبة. يقع Wat Po و Wat Arun الشهير ، Temple of the Dawn (مكان رائع لمشاهدة غروب الشمس) ، على بعد دقائق قليلة فقط.


من:
https://www.planetware.com/tourist-attractions/thailand-tha.htmhttps://www.travelonline.com/thailand/attractions/grand-palace

#thailand

like0
dislike0
Views48