هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo mbai22 profile photo beesknees profile photo carmen profile photo veraedmund profile photo blondy profile photo katerinax2 profile photo desserieecute profile photo penpalslover profile photo pettyledis profile photo caryaanguyen profile photo julia profile photo suzyyy profile photo hadirasolifar profile photo saraxx7 profile photo
arab56

أين تقع مدينة سوخوثاي القديمة في تايلاند؟

arab56 From Oman

مدينة سوخوثاي القديمة

في سوخوثاي العاصمة السياسية والإدارية لمملكة سيام الأولى في القرنين الثالث عشر والخامس عشر. كان Si Satchanalai المركز الروحي للمملكة وموقعًا للعديد من المعابد والأديرة البوذية. كان Si Satchanalai أيضًا مركزًا لصناعة تصدير السيراميك ذات الأهمية القصوى.

يُعد Sukhothai محطة مفضلة لهواة التاريخ وعشاق التصوير الفوتوغرافي ، ويقدم العديد من الصور الجميلة على نطاق أصغر من Ayutthaya. لا تزال أطلال هذه المدينة القديمة فخورة على الرغم من استمرار قرون من القتال والتعرض للعوامل الجوية. تعد مدينة سوخوثاي القديمة أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، وقد تم استثمار الكثير لترميم أحد أهم المواقع التاريخية في تايلاند والحفاظ عليه.

من بين العديد من الواتس في Sukhothai ، يعد Wat Mahathat الأكثر إثارة للإعجاب. تم إنشاء المعبد في وقت ما في القرن الثالث عشر ، وقد تم تشييده لتكريم آثار بوذا وتحيط به صور بوذا الدائمة الضخمة والمنحوتات الجصية والأبراج وغيرها.


من: https: //www.planetware.com/tourist-attractions/thailand-tha.htmhttps: //whc.unesco.org/en/list/574/


#thailand

like0
dislike0
Views90