هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo ahmadtaheri54 profile photo sweetkiss profile photo jen12 profile photo beesknees profile photo celina12ddf profile photo diana43 profile photo veraedmund profile photo thewolfsbaneblooms profile photo c4107 profile photo rhondamak profile photo saraxx7 profile photo jemii profile photo nessie profile photo asailor profile photo
arab56

أين يقع شاطئ رايلي في تايلاند؟

arab56 From Oman

ريلاي ، المعروفة أيضًا باسم راي ليه ، هي شبه جزيرة صغيرة تقع بين مدينة كرابي وآو نانج في تايلاند. لا يمكن الوصول إليه إلا بالقوارب بسبب ارتفاع منحدرات الحجر الجيري التي تقطع الوصول إلى البر الرئيسي.

تعد مقاطعة كرابي موطنًا لبعض الوجهات الشاطئية الأكثر شهرة في تايلاند - وتتصدر رايلاي القائمة باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات المذهلة. نظرًا لكونها واحدة من أفضل الشواطئ في البلاد ، فإن Railay تفي بوعودها بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية الزرقاء والشعور بأنك وجدت قطعة من الجنة حتى قبل أن تلمس قدميك الرمال.

يمكن الوصول إلى الجزيرة بالقارب من مدينة كرابي وآو نانغ - وستكون الرحلة على متن قارب تقليدي طويل الذيل ساحرة تمامًا مثل ما ستصادفه عند وصولك إلى الشواطئ.

في حين أن الشاطئ قد يكون السبب الرئيسي لزيارة الجزيرة ، فإن رايلاي هي أيضًا بقعة ساخنة لتسلق الصخور ، حيث تجذب القمم الكارستية المغامرين ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء ، وعلى استعداد لمواجهة منحدرات الحجر الجيري الشاهقة.

من بين العديد من الأنشطة الأخرى التي يجب القيام بها ، تشتهر Railay بركوب الرمث في المحيط والتجديف بالكاياك والغطس والغوص - ولكن يمكن للزوار أيضًا تجربة أيديهم في دروس الطبخ أو الاستمتاع بالتدليك.

يوجد أيضًا كهف Diamond Cave الصديق للسياح ، والذي يمكن الوصول إليه عبر ممر جميل مع مناظر خلابة وجاهز لاستيعاب الزوار الفضوليين الذين يتطلعون إلى القيام ببعض الاستكشاف بين فترات حمامات الشمس.


من:

https://www.planetware.com/tourist-attractions/thailand-tha.htmhttps://en.wikipedia.org/wiki/Railay_Beach


#thailand #railaybeach

like0
dislike0
Views50