هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
ahmadtaheri54 profile photo tatiana24 profile photo harriesa profile photo celina12ddf profile photo kimo profile photo katerinax2 profile photo desserieecute profile photo letty85 profile photo ofosujustice profile photo caryaanguyen profile photo nur191 profile photo redhairann profile photo hadirasolifar profile photo almajmut profile photo asailor profile photo
arab56

كيف ترى الفيلة البرية في حديقة خاو ياي الوطنية في تايلاند؟

arab56 From Oman

حديقة خاو ياي الوطنية حديقة

خاو ياي الوطنية تغطي أكثر من 2000 كيلومتر مربع من الغابات والأراضي العشبية في وسط تايلاند. تمتد أكثر من 50 كم من مسارات التنزه وركوب الدراجات عبر المحمية الطبيعية الطويلة الأمد ، وتشمل شلالاتها العديدة هيو ناروك التي يبلغ ارتفاعها 150 مترًا وهايو سوات التي يبلغ ارتفاعها 20 مترًا ، والتي تم تخليدها في فيلم داني بويل "الشاطئ". كما تؤوي الحديقة العديد من الحيوانات البرية مثل الدببة والجيبون والفيلة وأبقار الأبواق.


تحظى الأفيال بالتبجيل في تايلاند ، ويمكن رؤية التماثيل واللوحات الخاصة بها في كل مكان تذهب إليه ، بما في ذلك القصور الملكية والعديد من المعابد. ومع ذلك ، للحصول على التجربة النهائية ، لا شيء يضاهي فرصة رؤية الأفيال في بيئتها الطبيعية - وتوفر حديقة خاو ياي الوطنية فرصة رائعة للقيام بذلك.

هنا ، ستصادف الأفيال التي تتجول بالقرب من الأنهار ، والطيور الجارحة الغريبة ، والقرود ، والكثير من المخلوقات الاستوائية الأخرى التي تستدعي حديقة المنزل. تعد الحديقة أيضًا موطنًا للعديد من الشلالات ، بما في ذلك Haew Narok الذي يبلغ ارتفاعه 150 مترًا و Haew Suwat الأكثر شهرة ، والذي ظهر في فيلم ليوناردو دي كابريو The Beach.

إذا لم تكن الإقامة ليوم واحد كافية لاستيعاب كل شيء ، فمن الممكن الخروج في الحديقة والاستيقاظ مبكرًا بما يكفي لمشاهدة شروق الشمس فوق المناظر الطبيعية الخصبة.


من: https:

//www.planetware.com/tourist-attractions/thailand-tha.htm #thailand

like0
dislike0
Views53