هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
beesknees profile photo naidy profile photo maddie_lee profile photo skm2496 profile photo diana43 profile photo dennis profile photo aimeenolan profile photo ofosujustice profile photo saeed profile photo pettyledis profile photo julia profile photo adjoateye profile photo lilly450 profile photo jeongyunseong profile photo jemii profile photo
arab56

أين تقع جزيرة كابري الشهيرة في إيطاليا؟

arab56 From Oman

تعد جزيرة كابري الأيقونية واحدة من أجمل الأماكن في إيطاليا وواحدة من أشهر جزر البحر الأبيض المتوسط في البلاد. كان الإمبراطور تيبيريوس محبوبًا في يوم من الأيام ، واليوم يلهم مزيجها من الآثار القديمة والبلدات الجميلة والشواطئ شغفًا مشابهًا في جحافل المشاهير الذين ينزلون هنا كل صيف.

لكن لا تدع هذا يعيقك عن الزيارة. ابدأ بالتجول في كابري تاون للاستمتاع بالجو ، ثم اذهب لاستكشاف الفيلات الرومانية الكبرى في الجزيرة. ولا تفوت رحلة إلى Anacapri في رحلة بحرية في Blue Grotto لمشاهدة واحدة من أكثر الظواهر الطبيعية المدهشة في أوروبا.
مكان الإقامة


للاستمتاع بإطلالات على البحر: إذا كنت تريد مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط وغرفًا بها تراسات وشرفات ، يمكنك الإقامة في Capri Tiberio Palace التاريخي.

للإقامات الهادئة: اختر Villa Silia الهادئة لحديقتها الجميلة وإطلالاتها على البحر ، على بعد دقائق من Capri Town و Blue Grotto.

للإقامات الممتعة: JK Place Capri هو أكثر الفنادق فخامة في الجزيرة. يقع على قمة منحدر يطل على مارينا جراند ، ويوفر إطلالات رائعة ومطعمًا رائعًا وغرفًا أنيقة وأسعارًا عالية.

للإقامات في الميزانية: يتم تلبية ميزانيات أكثر واقعية بشكل جيد في فندق La Tosca في مدينة كابري. يقع هذا المنزل المطلي باللون الأبيض الجميل على ممر هادئ ، وتوفر العديد من غرفه المزدوجة ذات الحمامات الداخلية إطلالات على البحر. الإفطار على الشرفة الصغيرة الحلوة المطلة على Faraglioni هو تسليط الضوء.

للإقامات المميزة: تتمتع Villa Eva في Anacapri بمكانة شبه عبادة على الجزيرة. ابق هنا للاستمتاع بغرف فسيحة ومضيئة ، مصممة بشكل فردي وموزعة حول حدائق الفندق المورقة والخضراء. ميزة أخرى محبوبة هي حوض السباحة الكبير على شكل بيانو.


من: https: //www.roughguides.com/gallery/most-beautiful-places-in-italy/

#italy #traveltoitaly

like0
dislike0
Views62