هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
ahmadtaheri54 profile photo mbai22 profile photo harriesa profile photo christinas71 profile photo skm2496 profile photo kimo profile photo maryagricola00 profile photo dollygirl profile photo cookiescott profile photo ofosujustice profile photo soulmate profile photo bonu profile photo lilly450 profile photo nikki2hh profile photo asailor profile photo
arab56

كيف تزور مدينة البندقية في إيطاليا؟

arab56 From Oman

البندقية هي واحدة من أجمل المدن الإيطالية. لا يمكن الوصول إلى البندقية إلا بالقوارب ولا توجد سيارات ، والطريقة الوحيدة للتجول هي سيرًا على الأقدام أو بالجندول. إن الافتقار إلى وسائل النقل العام والحداثة التي تميز المدن الأخرى أمر منعش للغاية. إنه ما يجعل البندقية وجهة جذابة ، لأنها لا مثيل لها حقًا في أي مكان آخر.

بسبب الشوارع المتعرجة والضيقة ، من السهل أن تضيع - لكن هذا ليس شيئًا سيئًا. إذا كنت تتجول بعيدًا بما فيه الكفاية ، ستجد المزيد من المناطق التي لم تمسها ، والتي لا تمتلئ بالسياح. توقف عند مطعم محلي بعيدًا عن المسار المطروق واستمتع بالمأكولات الفينيسية الأصيلة جنبًا إلى جنب مع السكان المحليين.

يمكنك الإقامة لمدة 3 أو 4 أيام في البندقية للاستمتاع بزيارة جميع الأماكن الجميلة في هذه المدينة. هناك بعض الفنادق الجيدة التي يمكنك اختيارها للإقامة. يعتمد مقدار الأموال التي تريد إنفاقها على ميزانيتك.

#venice #italy #visititaly #visitvenice

like0
dislike0
Views50