هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
mbai22 profile photo harriesa profile photo carmen profile photo diana43 profile photo leyzta32 profile photo blondy profile photo cookiescott profile photo desserieecute profile photo aimeenolan profile photo ofosujustice profile photo suzyyy profile photo 6cupsoftea profile photo lilly450 profile photo aladdin profile photo nessie profile photo
arab56

ما مدى جمال شلالات حديقة إيراوان الوطنية في تايلاند؟

arab56 From Oman

إيراوان فولز

إيراوان الوطنية لديها الكثير لتقدمه للزوار ، بما في ذلك عدد من الكهوف ؛ المسارات التي تقطع الغابات النفضية الكثيفة ؛ والحيوانات التي تشمل الأفيال البرية ، والجيبون ، وأبقار البوقير الكبيرة. لكن الشلالات هنا - وخاصة شلالات إيراوان ذات المستويات السبعة - هي التي تجذب الجزء الأكبر من الزوار.

سميت الشلالات على اسم الفيل الأبيض الذي يسافر مع الإله الهندوسي إندرا لأنه يُقال إن الطبقات تشبه إلى حد ما شكل رأس الفيل.

كل طبقة من الطبقات السبعة لها اسمها الخاص ، ويصبح الوصول إليها أكثر صعوبة كلما صعدت - بعد المستوى الخامس ، يحتاج الزوار إلى استخدام سلالم زلقة أثناء الدفع عبر الغطاء النباتي الكثيف من أجل الاستمرار. قد لا تحتاج إلى المغامرة إلى هذا الحد ، على الرغم من ذلك. الطبقات الثلاثة الأولى هي في الواقع الأكثر إثارة للإعجاب ، حيث تقدم أحواض سباحة خضراء الزمرد وكهفًا صغيرًا ومياه شلال باردة. تعيش الكثير من الأسماك الفضوليّة في المسابح ، لذا لا تتفاجأ من شعورها بالسباحة بين قدميك.


من: https:



//www.planetware.com/tourist-attractions/thailand-tha.htm #thailand #ErawanNationalPark

like0
dislike0
Views53