هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo tatiana24 profile photo sofiakurrd1 profile photo leyzta32 profile photo sibanda profile photo dollygirl profile photo mojessy profile photo aimeenolan profile photo muhammed profile photo letty85 profile photo c4107 profile photo bonu profile photo karls profile photo nur191 profile photo nessie profile photo
arab56

أين الأسواق العائمة في تايلاند؟

arab56 From Oman

الأسواق

العائمة تقدم الأسواق العائمة في تايلاند طريقة فريدة للقيام ببعض التسوق وتناول الطعام مع دعم البائعين المحليين وإلقاء نظرة فاحصة على طريقة الحياة التقليدية.

في حين يبدو أن بعض الأسواق تلبي احتياجات حشود السياح ، فإن البعض الآخر يقدم تجربة سفر أصلية لطيفة تتضمن ركوب قارب والسماح لمرشدك بأخذك عبر القنوات ، حيث سترى منازل تقليدية على ركائز متينة وتصطدم بها الباعة الذين يعرضون سلعًا من قواربهم الخاصة. ستحتاج إلى الاستيقاظ مبكرًا لزيارة سوق عائم ، حيث يخرج البائعون في قواربهم الخشبية الطويلة أول شيء في الصباح مع بضائعهم والفواكه الطازجة والخضروات والتوابل والأطباق اللذيذة.

هناك العديد من الأسواق العائمة بالقرب من بانكوك ، ومن أشهرها أمفاوا ودامنوين سادواك. يمكنك زيارة الأسواق بمفردك أو الانضمام إلى جولة إرشادية ، والتي غالبًا ما تتضمن زيارات إلى مناطق الجذب والمحلات التجارية المحلية الأخرى.


من: https:



//www.planetware.com/tourist-attractions/thailand-tha.htm #thailand

like0
dislike0
Views48