هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
zachpett profile photo innamn profile photo christinas71 profile photo katerinax2 profile photo penpalslover profile photo muhammed profile photo letty85 profile photo ofosujustice profile photo c4107 profile photo rhondamak profile photo almajmut profile photo nikki2hh profile photo saraxx7 profile photo jemii profile photo nessie profile photo
arab56

أين تقع دوي سوثيب في تايلاند؟

arab56 From Oman

Wat Phra That Doi Suthep هو معبد بوذي ثيرافادا في مقاطعة شيانغ ماي ، تايلاند. غالبًا ما يُشار إلى المعبد باسم "Doi Suthep" على الرغم من أن هذا هو في الواقع اسم الجبل الذي يقع فيه. إنه موقع مقدس لكثير من التايلانديين.

غالبًا ما يُشار إلى المعبد باسم "Doi Suthep" على الرغم من أن هذا هو في الواقع اسم الجبل الذي يقع فيه. إنه موقع مقدس لكثير من التايلانديين.

ما هي تكلفة الذهاب إلى Doi Suthep؟ صدق أو لا تصدق ، يمكنك الاستمتاع بجمال Doi Suthep دون إفراغ محفظتك. لا يتطلب الأمر سوى 100 بات تايلاندي / 3 دولارات للدخول إلى Wat Phra That Doi Suthep و 40 تيرا بايت / 1.4 دولار للوصول إلى هناك مع Songthaew (السيارة الحمراء) من حديقة حيوان شيانغ ماي.

ربما يكون أفضل وات معروف في شيانغ ماي يجلس على قمة دوي سوثيب ، وهو جبل يطل على ثاني أكبر مدينة في تايلاند. تعد Doi Suthep وجهة مفضلة لأتباع البوذيين المتدينين والمسافرين من جميع أنحاء العالم ، وهي أعجوبة من المنحوتات الدينية المعقدة - تعني الزيارة هنا رؤية الرهبان وهم يصلون ، ويشهدون طقوس العبادة ، وفرصة للتحديق في الامتداد المتزايد باستمرار. مدينة شيانغ ماي.

فقط تأكد من إحضار زجاجة من الماء وحذاء المشي - سيكون عليك تسلق سلم شديد الانحدار للوصول إلى قمة التل حيث يوجد المعبد. عند قاعدة الدرج ، يبيع الباعة كل شيء من الأطعمة المحلية اللذيذة إلى السلع المصنوعة يدويًا من قبل القرويين من الجبال المحيطة. يوجد أيضًا متجر لبيع الأقنعة ومنحوتات الأفيال والمفروشات المنزلية ، لذا يمكنك القيام ببعض التسوق أثناء التعافي من الرحلة صعودًا ونزولاً على الدرج.

يمكنك الجمع بين رحلتك إلى Doi Suthep والرحلات الاستكشافية إلى Doi Pui ، وهي قرية Hmong صغيرة في الجبال. على الرغم من أنها أكثر بكثير من القرى الأخرى ، إلا أن هذا لا يزال يمنحك طعمًا لثقافة الهمونغ وفرصة لمعرفة المزيد عن مجتمعات قبائل التلال في المنطقة ، ناهيك عن شراء بعض المنسوجات المنسوجة يدويًا الجميلة. يقع قصر Bhubing ، المفتوح للسياح ، في الطريق إلى Doi Pui من Doi Suthep أيضًا.


من: https: //www.planetware.com/tourist-attractions/thailand-tha.htmhttps: //en.wikipedia.org/wiki/Wat_Phra_That_Doi_Sutheph suthep /


#thailand

like0
dislike0
Views54