هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sweetkiss profile photo jen12 profile photo christinas71 profile photo kimo profile photo veraedmund profile photo katerinax2 profile photo cookiescott profile photo mojessy profile photo saeed profile photo soulmate profile photo rhondamak profile photo caryaanguyen profile photo sofia82 profile photo adjoateye profile photo almajmut profile photo
arab56

كيف يتم التسلق على شاطئ تونساي في تايلاند؟

arab56 From Oman

متسلق في شاطئ تونساي

مع منحدراته الجيرية المذهلة التي تعانق السواحل الرملية والمياه الفيروزية ، تجذب تايلاند الكثير من المتسلقين على مدار العام - وبينما توجد العديد من الوجهات التي توفر طرقًا مذهلة ، فقد اعتبر شاطئ تونساي منذ فترة طويلة جنة المتسلقين. أحد الأشياء الرائعة في التسلق هنا هو أنه يمكنك بسهولة التسلق بمفردك أو العثور على شريك أو نادٍ للتسلق بمجرد وصولك - وإذا كنت بحاجة إلى درس تنشيطي ، فلن تكون هناك مشكلة في العثور عليها هنا أيضًا.

نظرًا لأن المنطقة بها العديد من مدارس التسلق والصخور ، غالبًا ما تكون الطرق الأسهل مزدحمة ، وقد تضطر إلى الانتظار في قائمة الانتظار للوصول إلى وجهات النظر الأكثر شعبية. إذا كنت متسلقًا متمرسًا - ويمكنك الالتفاف حول الهوابط ، والتلال ، والتوفا - فستكون أفضل حالًا وستحصل على أفضل المواقع مع مناظر مفتوحة خلابة على الخليج (تقريبًا) لنفسك.


من: https:


//www.planetware.com/tourist-attractions/thailand-tha.htm #thailand #TonsaiBeach

like0
dislike0
Views47