هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
naidy profile photo angelamber profile photo sofiakurrd1 profile photo kimo profile photo leyzta32 profile photo dollygirl profile photo cookiescott profile photo letty85 profile photo saeed profile photo rhondamak profile photo blue_butterfly21 profile photo karls profile photo hadirasolifar profile photo almajmut profile photo saraxx7 profile photo
arab56

أين تقع بوليا في جنوب إيطاليا المشمس؟

arab56 From Oman

عندما يتعلق الأمر بأفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في إيطاليا ، فإن الإيطاليين يوصون بزيارة بوليا لشواطئها ذات الرمال البيضاء والخلجان السرية والبحار الصافية والهندسة المعمارية الجذابة. تشتهر هذه المنطقة الجنوبية الشرقية الأقل سافرًا من البلاد بزيت الزيتون الرائع والمدن التاريخية المبهرة.

لن تجد Lecce في العديد من قوائم أجمل المدن في العالم ، ولكن الجودة غير المكتشفة هي جزء مما يجعلها ساحرة للغاية. يُعرف بمودة باسم "فلورنسا الجنوب" ، إنه بالتأكيد يستحق الاستكشاف. أو اذهب بشكل أفضل وقم بجولة سيرا على الأقدام بصحبة مرشدين مع السكان المحليين في ليتشي.
مكان الإقامة

للإقامات الحضرية: إذا كنت ترغب في تجربة أكثر حضرية لهذه المنطقة الجميلة ، فاختر Palazzo Calò في باري للإقامات الريفية: اكتشف بوليا من الساحل إلى المناطق الداخلية الرائعة من خلال استراحة في Palazzo Mosco Inn في جاليبولي. للإقامات العائلية: يقدم Casa dei Mercanti في Lecce مجموعة من الشقق المصممة جيدًا في أحد المنازل الريفية التي تم تجديدها في المدينة. تحتوي كل شقة على مطبخ كامل وتتوفر خدمة التنظيف يوميًا ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للعائلات. للتقاليد: Masseria Il Frantoio خارج Ostuni مباشرة ، وهي مزرعة تقليدية محاطة ببساتين الزيتون. يتم إنشاء الوجبات من المنتجات العقارية وتشمل أسعار الغرف الوصول إلى العديد من lidos على الشواطئ المحلية. بالنسبة للشواطئ: تضم Vieste في شبه جزيرة Gargano بعضًا من أفضل الشواطئ في بوليا. استمتع بإقامة أفضل في فندق Seggio في قلب مدينة فيست القديمة وليس فقط الحصول على حمام سباحة مع إطلالات على البحر ، بل يضم الفندق أيضًا شاطئًا خاصًا وبحيرة خاصة به.


من: https: //www.roughguides.com/gallery/most-beautiful-places-in-italy/

#italy #traveltoitaly

like0
dislike0
Views38