هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo tatiana24 profile photo celina12ddf profile photo maddie_lee profile photo skm2496 profile photo leyzta32 profile photo veraedmund profile photo maryagricola00 profile photo aimeenolan profile photo letty85 profile photo nur191 profile photo suzyyy profile photo almajmut profile photo nikki2hh profile photo asailor profile photo
arab56

أين تقع بوسيتانو على ساحل أمالفي؟

arab56 From Oman

بوسيتانو هي المدينة الواقعة على جانب التل على ساحل أمالفي والتي يمكن التعرف عليها على الفور لمنازل الباستيل الملونة التي تتدلى على سفح التل وتعانق الواجهة البحرية. ألقِ نظرة فاحصة وستكتشف شوارع جذابة تصطف على جانبيها متاجر المصممين والمطاعم الذكية ، وكلها تقريبًا تتمتع بإطلالات رائعة على الجانب.

بالطبع يوجد في ساحل أمالفي بعض من أفضل الشواطئ في إيطاليا ، وعدد قليل منها في بوسيتانو. ولكن إذا كنت تريد شيئًا أكثر من الرمال والشمس ، فإن جولة الغطس الجماعي الصغيرة في البحار الصيفية الدافئة في أمالفي هي أيضًا تجربة لا تُنسى .

للإقامات الفاخرة: ولكن إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع في الهواء الطلق ، فإن فندق Villa Franca Positano الفاخر يطل على مناظر رائعة من أعلى المدينة. للشواطئ: يقع فندق Pupetto على شاطئ Furnillo ويوفر وصولاً مباشرًا إلى الرمال. احجز غرفة مطلة على البحر إذا استطعت. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن الفندق يحتوي أيضًا على تراس مشمس رائع يطل على البحر الأبيض المتوسط. بالنسبة إلى Positano العتيقة: للحصول على شرفة خاصة بك وإطلالات متطابقة ، فإن Buca di Bacco هو فندق Positano العتيق. يقع الفندق على Spiaggia Grande ، الشاطئ الرئيسي في المدينة ، ويوفر أيضًا غرفًا أكثر تواضعًا ، لا تزال ساحرة ، ولكن بدون تراسات خاصة. للحصول على مناظر رائعة: يقع فندق Palazzo Murat في قلب مدينة بوسيتانو ، على بعد دقائق قليلة فقط من الشواطئ. يتمتع مسبح الفندق بإطلالات رائعة على أسطح المنازل في المدينة وتقع معظم الغرف جيدة الحجم والمجهزة جيدًا في ملحق Palazzo الحديث.


من: https: //www.roughguides.com/gallery/most-beautiful-places-in-italy/

#italy #traveltoitaly #Positano

like0
dislike0
Views39