هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
ahmadtaheri54 profile photo tatiana24 profile photo christinas71 profile photo angelamber profile photo diana43 profile photo thewolfsbaneblooms profile photo dennis profile photo cookiescott profile photo muhammed profile photo c4107 profile photo soulmate profile photo rhondamak profile photo blue_butterfly21 profile photo bonu profile photo almajmut profile photo
arab56

أين بحيرة جاردا؟

arab56 From Oman

بحيرة غاردا ، واحدة من أجمل الأماكن في إيطاليا للإبحار في

بحيرة غاردا هي بلا شك واحدة من أجمل الأماكن في إيطاليا ، وهي أيضًا أكبر بحيرة في البلاد ، محاطة بالجبال الدراماتيكية ورحلة ليوم واحد هناك واحدة من الأشياء السهلة للقيام بها في ميلانو .

انطلق في رحلة بحرية خاصة عند غروب الشمس في بحيرة غاردا للاستمتاع بالسحر الأمثل. إنها تجربة في الغلاف الجوي ، والتي تتيح لك أيضًا الاستمتاع بالبلدات الجميلة الواقعة على ضفاف البحيرة وتوفر إطلالات غير منقطعة على فنادق Garda المنعزلة على الواجهة البحرية ومنتجعات السبا الفاخرة ، حيث يمكنك الإقامة لإقامة مريحة

: البقاء قليلاً على بحيرة غاردا في فندق Eden التاريخي في القلب من سيرميوني الجميلة. بدلاً من ذلك ، انطلق وانغمس في Du Lac et Du Parc Grand Resort في ريفا ديل جاردا.

للإقامات العائلية: يوفر فندق Villa Florida في Gardone Riviera أجنحة فسيحة مع زوايا المطبخ وإطلالات على البحيرة. اختيار جيد للعائلات أو هواة التاريخ ، حيث أن الملاك الساحرين خبراء في بحيرة غاردا ، في الماضي والحاضر.

للإقامة في البوتيك: فندق Handsome Villa Sostago هو فندق بوتيكي رائع يقع في التلال فوق Gorgnano مباشرةً. الغرف جميلة والأراضي فسيحة ويوجد أيضًا حمام سباحة ومطعم ممتاز. لكن مناظر البحيرة الرائعة هي ما يميز Sostago حقًا.

لإطلالات على ضفاف البحيرة: يشتهر فندق Monte Baldo بمطعمه تقريبًا مثل غرفه المريحة وأجوائه الترحيبية ، وهو يحتضن ضفاف البحيرة في Limone Sul Garda. جميع الغرف ملحقة ولا يمكن أن يكون الموظفون أكثر ودية ومفيدة.

من: https: //www.roughguides.com/gallery/most-beautiful-places-in-italy/

#italy #traveltoitaly #lakegarda

like0
dislike0
Views41