هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
jen12 profile photo tatiana24 profile photo harriesa profile photo celina12ddf profile photo sofiakurrd1 profile photo blondy profile photo maryagricola00 profile photo dollygirl profile photo aimeenolan profile photo ofosujustice profile photo c4107 profile photo rhondamak profile photo blue_butterfly21 profile photo nessie profile photo asailor profile photo
arab56

أين هي آنسي في فرنسا؟

arab56 From Oman

Annecy
هذه المدينة الواقعة على ضفاف البحيرة في جبال الألب الفرنسية ذات جمال خالص. الجبال المغطاة بالثلوج والبحيرة البلورية والعمارة القديمة الجميلة والقنوات هي فقط بعض الأسباب لزيارة هذه المدينة الفرنسية.

Annecy هي مدينة جبال الألب في جنوب شرق فرنسا ، حيث تغذي بحيرة Annecy نهر Thiou. تشتهر بـ Vieille Ville (البلدة القديمة) ، بشوارعها المرصوفة بالحصى والقنوات المتعرجة والمنازل ذات الألوان الفاتحة. يطل Château d'Annecy الذي يعود تاريخه إلى القرون الوسطى ، والذي كان في السابق موطنًا لـ Counts of Geneva ، وهو يطل على المدينة ، ويحتوي على متحف به قطع أثرية إقليمية مثل أثاث جبال الألب والفن الديني ، بالإضافة إلى معرض للتاريخ الطبيعي.

هل تستحق Annecy France الزيارة؟ تستحق Annecy الزيارة بالتأكيد ، لكن يومًا كاملاً أو يومين يكفي لرؤية كل شيء. وهذا هو السبب في أنه من الرائع أن تكون Annecy مجرد رحلة قصيرة من كل من ليون وجنيف. في الواقع ، إذا كان الوقت ينفد منك وترغب فقط في القيام برحلة ليوم واحد ، يمكنك حجز جولة من جنيف!

ما الذي تشتهر به آنسي بالإضافة إلى البحيرة ، تشتهر مدينة آنسي أيضًا ببلدتها القديمة الجميلة والقناة الرئيسية التي تمر عبرها. لهذا السبب تُعرف المدينة أيضًا باسم فينيسيا جبال الألب (La Venise des Alpes بالفرنسية).

هل Annecy بالقرب من جبال الألب؟ Annecy الواقعة في جبال الألب هي المكان المثالي لقضاء عطلة صيفية في المدينة. مع مناظرها الرائعة ، والأنشطة المختلفة في البحيرة ، والمدينة القديمة الفاتنة ، إنه مكان يجب أن تضعه في قائمة الأشياء الخاصة بك.

ما هي اللغة التي يتم التحدث بها في آنسي؟ الفرنسية مع مركزها التاريخي الجميل ، والمياه الزرقاء الرائعة ، والعديد من المحلات التجارية والمطاعم ، وقربها من بعض المناظر الطبيعية الأكثر دراماتيكية في فرنسا ، تقدم هذه المدينة شيئًا للجميع. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن السكان المحليين يتحدثون الفرنسية بشكل أساسي ، فإن Annecy تعد موقعًا ممتازًا لدورة اللغة.


كيف تبدو الحياة في آنسي؟ تعتبر المدينة جوهرة نادرة عندما يتعلق الأمر بخيارات نمط الحياة - للمقيمين الفرنسيين والمغتربين على حدٍ سواء. تتمتع آنسي الملقبة بـ "فينيسيا جبال الألب" بموقع جغرافي استثنائي ، مما يسمح للسكان المحليين بالمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الموسمية.


#annecy #france #french #language

like0
dislike0
Views55