هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
ahmadtaheri54 profile photo sweetkiss profile photo beesknees profile photo celina12ddf profile photo angelamber profile photo leyzta32 profile photo sibanda profile photo cookiescott profile photo ofosujustice profile photo soulmate profile photo pettyledis profile photo rhondamak profile photo suzyyy profile photo hadirasolifar profile photo aladdin profile photo
arab56

أين تقع كاسيس في فرنسا؟

arab56 From Oman

Cassis

East of Marseille ، Cassis هي واحدة من أفضل الأسرار المحفوظة في فرنسا. تشتهر كاسيس بمنحدراتها من الحجر الجيري والكالانكويس (الخلجان المحمية) ، مما يجعلها ملاذًا صيفيًا مثاليًا. تشتهر المدينة الساحلية الصغيرة أيضًا بالهندسة المعمارية الجميلة ونبيذ الورد. كاسيس هو ميناء صيد متوسطي في جنوب فرنسا. يطل على قصر عمره قرون ، وهو معروف بالشواطئ المرصوفة بالحصى والقلان ، والمداخل الضيقة المؤطرة بمنحدرات شديدة الانحدار من الحجر الجيري. يتميز المرفأ بمباني بألوان الباستيل ومقاهي ومطاعم على الرصيف. تشتهر مزارع الكروم المحلية بإنتاج نبيذ كاسيس الأبيض. تمتد الممرات على طول الرأس الصخري الضخم Cap Canaille للاستمتاع بإطلالات بانورامية على البحر. تعتبر كاسيس مكانًا رائعًا للزيارة ليوم واحد - شاهد الكالانكو وتناول الغداء بجوار المرفأ ، لكنها تشعر بالنعاس جدًا ، لذا ربما لا بأس بها لليلة. لا أتوقع "بلدة قديمة فرنسية نموذجية" في هذا الجزء السياحي من العالم.

ما الذي تشتهر به Cassis France نتيجة الصورة لـ Cassis france إنها وجهة سياحية شهيرة تشتهر بمنحدراتها (falaises) والخلجان المحمية التي تسمى calanques. نبيذ كاسيس أبيض ووردي ، ولا ينبغي الخلط بينه وبين كريم دي كاسيس ، وهو تخصص بورغوندي الذي يأخذ اسمه من الكشمش الأسود (كاسيس) ، وليس الكوميون.

#كاسيس #فرنسا

like0
dislike0
Views31