هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
ahmadtaheri54 profile photo harriesa profile photo christinas71 profile photo kimo profile photo maryagricola00 profile photo aimeenolan profile photo penpalslover profile photo blue_butterfly21 profile photo caryaanguyen profile photo julia profile photo nur191 profile photo redhairann profile photo almajmut profile photo lilly450 profile photo aladdin profile photo
arab56

أين وادي لوار في فرنسا؟

arab56 From Oman

وادي لوار فرنسا وادي

لوار ، الذي يمتد على مسافة 280 كيلومترًا ، هو واد يقع في الامتداد الأوسط لنهر لوار في وسط فرنسا ، في كل من المنطقتين الإداريتين باي دو لا لوار ووسط فال دي لوار. تبلغ مساحة وادي لوار حوالي 800 كيلومتر مربع.

إذا كانت القلاع مدرجة في قائمة الأماكن التي يجب مشاهدتها في فرنسا ، فاصطحبك إلى وادي لوار. كان وادي لوار ، الذي كان يومًا ما ملعبًا للملوك والملكات والشخصيات المرموقة ، يحتوي على ما يكفي من القلاع لإثبات أهميته الملكية - جرب أكثر من 100 منهم. واحدة من أجمل الأماكن هي شاتو دو سولي سور لوار مع خندقها الكبير الذي لا يزال محاطًا بالمياه.

يشتهر الوادي بنبيذه الأبيض الجاف ، مثل Sancerre و Pouilly-Fumé و Chenin Blanc. (يجب أن يكون نبيذ فوفراي Chenin Blanc بنسبة 100٪). كما أنه يحتوي على ثاني أعلى تركيز من النبيذ الفوار الذي ينتج الكروم في فرنسا. هناك مجموعة متنوعة رائعة من أنماط النبيذ وأنماط جولات النبيذ.

يُعد وادي لوار ، المعروف باسم حديقة فرنسا ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو الذي يسحر الزوار بقصص خيالية مثل القلاع والحدائق الرائعة والمدن الساحرة والنبيذ الذي لا يُنسى. لا عجب أنها تعتبر واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في فرنسا.

البقاء بالقرب من المعالم التي يجب مشاهدتها في وادي لوار ، إذا كنت ترغب في رؤية أشهر القلاع في المنطقة ، فستكون أمبواز أو تشيفرني أفضل الأماكن للإقامة في وادي لوار.

#LoireValley #فرنسا

like0
dislike0
Views35