هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sweetkiss profile photo innamn profile photo celina12ddf profile photo angelamber profile photo sofiakurrd1 profile photo thewolfsbaneblooms profile photo sibanda profile photo cookiescott profile photo mojessy profile photo penpalslover profile photo pettyledis profile photo julia profile photo sofia82 profile photo redhairann profile photo annamoxl profile photo
arab56

أين تقع مونت سان ميشيل في فرنسا؟

arab56 From Oman

جبل سان ميشيل

كان دير الجزيرة الذي يقع على حدود نورماندي وبريتاني موقعًا للحج المسيحي لعدة قرون. أثناء انخفاض المد ، يتحول الخليج الشاسع إلى أرض طينية ، ولكن للمشاهد المميزة حقًا لانعكاس الجزيرة ، توجه أثناء ارتفاع المد.

مونت سان ميشيل هي إحدى جزر المد والجزر وبلدية البر الرئيسي في نورماندي ، فرنسا. تقع الجزيرة على بعد كيلومتر واحد تقريبًا من الساحل الشمالي الغربي للبلاد ، عند مصب نهر Couesnon بالقرب من Avranches وتبلغ مساحتها 7 هكتارات.

يعد Mont Saint-Michel أحد أروع المواقع التراثية في أوروبا ، وهو غني بالتاريخ ومليء بالعجائب. ينبهر الزوار بهذا المعلم القوطي الرائع ، وهو جوهرة معمارية من العصور الوسطى ، ويطل على ساحل خلاب.

من المهم أن تضع في اعتبارك عند زيارتك أن مونت سان ميشيل ليست وجهة سياحية ملفقة وهي موطن لـ 44 شخصًا ، بما في ذلك الرهبان والراهبات الذين يقيمون في الدير.

ساعات عمل دير مونت سانت ميشيل من 9:30 صباحًا إلى 6 مساءً من سبتمبر إلى أبريل ومن 9 صباحًا إلى 7 مساءً من مايو إلى أغسطس. القبول الأخير قبل ساعة. يفتح مجمع الدير على مدار العام ما عدا يوم 25 ديسمبر و 1 يناير و 1 مايو.

#مونت سان ميشيل #فرنسا

like0
dislike0
Views53