هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
jen12 profile photo beesknees profile photo harriesa profile photo carmen profile photo kimo profile photo thewolfsbaneblooms profile photo sibanda profile photo dennis profile photo maryagricola00 profile photo pettyledis profile photo julia profile photo bonu profile photo 6cupsoftea profile photo nikki2hh profile photo jeongyunseong profile photo
arab56

ما هي أفضل المواقع الطبيعية في فرنسا؟

arab56 From Oman

تقدم فرنسا مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية.

1- خوانق فيردون - منطقة فار: أكبر وادٍ في أوروبا يوفر مناظر طبيعية لا يمكن تصديقها ولا تُنسى. يمكنك تجربة مضيق دو فيردون من خلال الأنشطة المائية مثل التجديف أو مجرد المشي لمسافات طويلة. أكثر من 400 كيلومتر من المسارات المحددة في انتظارك.

2- منحدرات إتريتات - إتريتات - نورماندي: منحدرات إتريتات هي إحدى الأماكن الرمزية في نورماندي ، بنفس طريقة جبل سان ميشيل. منحدراتها الطباشيرية البيضاء الكبيرة مستوحاة من الرسامين مثل جوستاف كوربيه وكلود مونيه.

3- درجات سلم الملك أراجون - بونيفاسيو - كورسيكا: في عام 1420 قامت قوات الملك أراغون بحفر هذه السلالم في صخرة جرف بونيفاسيو. من هناك ، ستستمتع بإطلالة رائعة على سردينيا. كان غرض الملك أراجون أكثر عملية حيث تم حفر السلالم للوصول إلى بئر المياه العذبة.

4- بحر الجليد - شاموني: اكتشف التاريخ الكامل لعلم الجليد. اصعد على متن قطار شامونيكس الأحمر الصغير الجميل الذي سيأخذك إلى ارتفاع 1000 متر إلى موقع "مونتينفيرز-مير دي جلاس". للغوص في هذا البحر الجليدي ، يجب أن تعد هذه الرحلة الاستكشافية في اتجاه المنبع وحجز التذاكر أو الجولات المصحوبة بمرشدين. يمكن القيام بذلك في الموقع من مكتب شامونيكس للسياحة أو عبر الإنترنت عن طريق حجز جولاتك وأنشطتك في شامونيكس.

5- كثبان بيلات Dune du Pilat - Arcachon: يبلغ ارتفاع الكثبان الرملية 106 مترًا وطولها 600 متر ، وهي أعلى الكثبان الرملية في أوروبا. لا يزال أكبر الكثبان الرملية في العالم أكبر بخمس مرات ، لكن جمال كثيب بيلات رائع حقًا. بغض النظر عن الحجم ، فإن الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي وجوده ، هناك وسط غابة جميلة من أشجار الصنوبر. انزل عند سفح الكثبان الرملية وستصل إلى حوض آركاشون المشهور عالميًا بمحارها. على بعد خطوات قليلة من الكثبان الرملية يمكنك تناول الطعام في مطعم "La Coorniche" الذي تم تجديده بواسطة المصمم الفرنسي فيليب ستارك.

6- Calanques de la Piana - كورسيكا: تقع على بعد 90 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أجاكسيو ، وتعتبر Les Calanques de Piana واحدة من أفضل عجائب فرنسا الطبيعية ، حيث كتب الكاتب الفرنسي Guy de Maupassant أن Calanques de Piana كانت واحدة من عجائب كورسيكا وحتى واحدة من عجائب فرنسا. يمكنك التجول في هذا المشهد المذهل وتم إنشاء العديد من المسارات لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة. الأكثر شهرة كما هو ظاهر في الصورة أعلاه ، هو الطريق "نحو القلعة" ، الذي يمكن التعرف عليه من خلال أكوام الحجارة التي تركها المتنزهون.

7- "Ille-sur-Têt Organs" - لانغدوك روسيون: على بعد 30 دقيقة فقط من مطار بربينيان في جنوب فرنسا ، يعد الموقع الجيولوجي لـ "Ille-sur-Têt Organs" أحد أفضل العجائب الطبيعية في فرنسا. هذا العرض الرائع هو نتيجة تآكل بفعل الرياح على مدى أكثر من 4 ملايين سنة. إذا كنت حساسًا للجمال الهش للمناظر الطبيعية.

8- حديقة مونيه - جيفرني - نورماندي: من حين لآخر ، تتدخل يد الإنسان لخلق مناظر طبيعية خلابة وحدائق سامية. هذا هو الحال بالنسبة لحدائق جيفرني. بدون فلس واحد في جيبه ، اضطر الرسام كلود مونيه لمغادرة باريس وانتقل كمستأجر واحد في هذا المنزل الواقع في نورماندي. خضع العقار لأعمال تنسيق الحدائق الرئيسية بما في ذلك إنشاء بركة وبناء ثلاث دفيئات. استحوذ مونيه أخيرًا على المنزل بعد 7 سنوات من الإيجار. كانت هذه الحدائق مصدر إلهامه بلوحاته الأكثر شهرة بما في ذلك "Les Nymphéas".
تعال واسترخ في هذا المكان المريح والملهم الذي يبعد ساعة واحدة فقط بالسيارة من باريس وحجز رحلات الطيران والإقامة بأفضل الأسعار وجولاتك وأنشطتك في فرنسا مثل "رحلة لنصف يوم إلى جيفرني من باريس".

9- فيرجن آيلاند - مورجات - كروزون: على بعد 50 دقيقة فقط من مطار كويمبر وساعة واحدة فقط من مطار لوريان ، ينتظرك أحد أجمل الكنوز الطبيعية في فرنسا ، انتخب من بين أجمل شواطئ فرنسا ولكن أيضًا من أوروبا ، الشاطئ الجزيرة العذراء في كروزون هي جنة صغيرة على الأرض. هذا الخليج الرائع. يستغرق المشي للوصول إلى هناك ساعة جيدة وليس من السهل العثور على الشاطئ ولكن يمكنك الاعتماد على المتنزهين لتوجيهك ، فالبحر فيروزي والشاطئ الرملي لا يقاوم.

10- البحيرة البيضاء - Aiguilles Rouges - Chamonix: نباتات استثنائية ، مناظر طبيعية لمشاهدة مونت بلانك وأنهاره الجليدية ، مرحبًا بكم في محمية Aiguilles Rouges الطبيعية ، واحدة من أفضل العجائب الطبيعية في فرنسا ، يمكنك اكتشاف هذه المناظر الطبيعية في جميع أنحاء السنة. الربيع والصيف هما أفضل المواسم لمراقبة النباتات والحيوانات. تقع محمية Aiguilles rouges الطبيعية على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة Chamonix-Mont-Blanc.


من: https: //www.europeanbestdestinations.com/destinations/france/best-natural-wonders-in-france/

like0
dislike0
Views54