هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
harriesa profile photo christinas71 profile photo naidy profile photo skm2496 profile photo leyzta32 profile photo sibanda profile photo letty85 profile photo soulmate profile photo rhondamak profile photo blue_butterfly21 profile photo caryaanguyen profile photo karls profile photo hadirasolifar profile photo annamoxl profile photo aladdin profile photo
arab56

أين الدينان الفرنسي؟

arab56 From Oman

تشتهر مدينة دينان دينان بتراثها المعماري الغني الاستثنائي الذي تطور مع ازدهار المدينة ، خاصة بين القرنين الرابع عشر والثامن عشر.
ازدهرت مدينة دينان في تجارة الكتان والجلد والصوف والحبوب مع البضائع المغادرة على متن السفن من ميناءها على نهر رانس. من الأماكن التي يجب مشاهدتها في بريتاني ، يتدفق الزوار إلى دينان لقريتها التي تعود إلى العصور الوسطى والمحافظة عليها تمامًا. هربًا من الكثير من تدمير الحرب العالمية الثانية ، فإن العديد من مباني دينان التي تعود إلى القرن الثالث عشر هي كما كانت منذ مئات السنين. إنها أيضًا واحدة من أفضل الأماكن لتناول الكريب!

أين الدينان الفرنسي؟
منطقة بريتاني
دينان ، بلدة ، شمال غرب فرنسا ، في منطقة كوت دي أرمور ، منطقة بريتاني ، التي تسيطر على مصب نهر رانس العلوي. يقف على ارتفاع فوق الضفة اليسرى للنهر على بعد 14 ميلاً (22 كم) جنوب الساحل في دينار.

#الدينان #فرنسا #المدينة #الفرنسية

like0
dislike0
Views43