هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sweetkiss profile photo harriesa profile photo celina12ddf profile photo kimo profile photo leyzta32 profile photo veraedmund profile photo thewolfsbaneblooms profile photo caryaanguyen profile photo redhairann profile photo suzyyy profile photo hadirasolifar profile photo annamoxl profile photo almajmut profile photo nikki2hh profile photo aladdin profile photo
arab56

أين سان إميليون في فرنسا؟

arab56 From Oman

Saint-Emilion

المعروفة باسم "تل 1000 Chateaux" ، تعتبر Saint-Emilion منطقة مذهلة تقع على بعد 30 دقيقة فقط من مدينة بوردو. تشتهر بنبيذها الأنيق وقرية العصور الوسطى ومزارع الكروم المعتمدة من اليونسكو وأكبر كنيسة متجانسة في أوروبا منحوتة من الصخر.

Saint-Émilion هي بلدية في مقاطعة Gironde في Nouvelle-Aquitaine في جنوب غرب فرنسا. في عام 2016 ، كان عدد سكانها 1938 نسمة. في قلب بلد Libournais ، في منطقة تلال النبيذ ، Saint-Emilion هي مدينة من العصور الوسطى تقع عند مفترق طرق Bordeaux و Saintonge و Périgord.

Saint-Emilion هي قرية ساحرة من العصور الوسطى تقع في قلب منطقة النبيذ الشهيرة في بوردو. إنه موقع فريد للغاية حيث مصانع النبيذ المشهورة عالميًا والنبيذ الفاخر والهندسة المعمارية الجميلة والمعالم الأثرية الرائعة تتطابق تمامًا. عادةً ما يتم مزج نبيذ Saint-Émilion من أصناف مختلفة من العنب ، منها ثلاثة أنواع رئيسية هي Merlot (60 ٪ من نبيذ Saint-Émilion) مزيج) و Cabernet Franc (حوالي 30٪) و Cabernet Sauvignon (حوالي 10٪).

#سان اميليون #فرنسا #النبيذ

like0
dislike0
Views40