هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
mbai22 profile photo jen12 profile photo naidy profile photo angelamber profile photo leyzta32 profile photo veraedmund profile photo blondy profile photo katerinax2 profile photo desserieecute profile photo julia profile photo karls profile photo adjoateye profile photo lilly450 profile photo nessie profile photo asailor profile photo
arab56

ماذا تعني المراسلات؟

arab56 From Oman

أصدقاء المراسلة (أو أصدقاء القلم ، أو أصدقاء القلم ، أو أصدقاء القلم) هم أشخاص يكتبون لبعضهم البعض بانتظام ، وخاصة عن طريق البريد. عادة ما يكون المراسلون من الغرباء الذين تستند علاقتهم بشكل أساسي أو حتى حصريًا على تبادل الرسائل.
كان هذا هو التعريف التقليدي لصديق المراسلة ، لكن في السنوات الأخيرة ، أصبح للكتابة بالحرف طرق جديدة. يمكنك العثور على صديق المراسلة الخاص بك على مواقع الويب أو التطبيقات. يمكنك البحث عن أصدقائك حسب الموقع أو الجنس أو العمر والعثور على أفضل الأصدقاء المناسبين لك والاستمتاع بالدردشة معهم.عادة ما يتواصل الأصدقاء ويتحدثون عن الثقافات والمواضيع المختلفة التي تهمهم.يمكنك أن يكون لديك صديق واحد أو أكثر. يمكن أن يكون صديقك فتى أو فتاة ويعتمد عليك من تريد أن تكون صديقك.

#penpal #penpals #penpalfriends #languageexchane

like0
dislike0
Views34