هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo ahmadtaheri54 profile photo harriesa profile photo innamn profile photo diana43 profile photo mojessy profile photo aimeenolan profile photo rhondamak profile photo caryaanguyen profile photo julia profile photo nur191 profile photo sofia82 profile photo almajmut profile photo jeongyunseong profile photo nessie profile photo
arab56

ماذا يعني صديق القلم (صديق المراسلة)؟

arab56 From Oman

المراسلون (أو أصدقاء القلم ، أو أصدقاء القلم ، أو أصدقاء القلم) هم أشخاص يكتبون لبعضهم البعض بانتظام ، وخاصة عن طريق البريد. غالبًا ما يكون المراسلون من الغرباء الذين تستند علاقاتهم بشكل أساسي إلى تبادل الرسائل ، أو حتى الرسائل فقط.
كان هذا هو التعريف التقليدي لوجود أصدقاء بالمراسلة ، ولكن في السنوات الأخيرة ظهرت طريقة جديدة لكتابة الرسائل. يمكنك العثور على صديق المراسلة الخاص بك على مواقع الويب أو التطبيقات. يمكنك البحث عن أصدقائك حسب الموقع أو الجنس أو العمر والعثور على أصدقاء المراسلة الأنسب لك والاستمتاع بالتحدث معهم. غالبًا ما يتبادل المراسلون اللغات ويتحدثون عن ثقافات مختلفة وموضوعات مختلفة.
يمكن أن يكون لديك صديق أو أكثر بالمراسلة. يمكن أن يكون صديقك بالمراسلة فتى أو فتاة وهذا يعتمد على من تريد أن تكون صديقًا له.

#penpal #penpals #penpalfriends #languageexchane

like0
dislike0
Views42