هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
mbai22 profile photo innamn profile photo christinas71 profile photo sofiakurrd1 profile photo diana43 profile photo sibanda profile photo dennis profile photo cookiescott profile photo ofosujustice profile photo blue_butterfly21 profile photo bonu profile photo annamoxl profile photo aladdin profile photo nessie profile photo asailor profile photo
arab56

ما هم أصدقاء القلم؟

arab56 From Oman

أصدقاء المراسلة (أو أصدقاء القلم ، أو أصدقاء القلم ، أو أصدقاء القلم) هم الأشخاص الذين يكتبون الرسائل بانتظام لبعضهم البعض ، لا سيما عن طريق البريد العادي. عادة ما يكون أصدقاء المراسلة من الغرباء الذين تستند علاقتهم في المقام الأول ، أو حتى فقط ، على تبادل الرسائل.
هذا هو التعريف التقليدي لوجود صديق بالمراسلة ، ولكن في السنوات الأخيرة ، أخذ الحديث بالمراسلة منحى جديدًا. يمكنك العثور على أصدقاء القلم الخاص بك على مواقع الويب أو التطبيقات عبر الإنترنت. يمكنك البحث عن أصدقائك حسب الموقع أو الجنس أو العمر والعثور على أصدقاء القلم المناسبين لك والاستمتاع بالتحدث معهم.
عادة ما يتبادل أصدقاء المراسلة اللغات ويتحدثون عن مختلف الثقافات والمواضيع التي يهتمون بها. يمكنك أن يكون لديك صديق واحد أو أكثر بالمراسلة. يمكن أن يكون صديقك بالمراسلة فتى أو فتاة ويعتمد ذلك عليك على من تهتم بأن تكون صديقك.

#penpal #penpals #penpalfriends #languageexchane

like0
dislike0
Views45