هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
ahmadtaheri54 profile photo sweetkiss profile photo tatiana24 profile photo diana43 profile photo veraedmund profile photo muhammed profile photo letty85 profile photo ofosujustice profile photo c4107 profile photo saeed profile photo rhondamak profile photo blue_butterfly21 profile photo julia profile photo adjoateye profile photo jeongyunseong profile photo
arab56

لماذا تعتبر فرنسا الوجهة السياحية الأولى في العالم؟

arab56 From Oman

لا ينبغي أن يكون مفاجئًا معرفة أن فرنسا هي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم. مع ما يقرب من 90 مليون زائر كل عام عادي غير مصاب بالفيروس ، تتفوق فرنسا على إسبانيا ، التي تأتي في المرتبة الثانية ، حيث تستقبل 82 مليون زائر سنويًا. المركز الثالث يذهب إلى الولايات المتحدة بـ78 مليون. تؤكد هذه الإحصاءات أن فرنسا هي مرة أخرى الوجهة الأولى لقضاء العطلات في العالم ، على الرغم من السنوات القليلة المضطربة.

إذن ، ما هو بالضبط الذي يجذب الناس من جميع أنحاء العالم إلى فرنسا؟ سنحاول تلخيص فرنسا في جوهرها ونوضح لك سبب كونها الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم. بعد كل شيء ، لا يمكن أن يكون 89 مليون شخص مخطئين ، أليس كذلك؟


باريس .. آه ... باريس

أحتاج أن نقول أكثر؟ باريس هي بلا شك واحدة من أروع المدن وأجملها على وجه الأرض. مع المباني الفاتنة والمقاهي الأنيقة وصالات العرض أكثر مما يمكن أن تزوره ، ستأسر باريس قلبك وروحك. تأكد من تقسيم وقتك بين أن تكون السائح النهائي والتسلق إلى قمة برج إيفل والتصرف مثل السكان المحليين (إليك بعض الأشياء البديلة التي يمكنك القيام بها في باريس). توجّه إلى أحد البارات العديدة في المدينة واشرب طبق باستيس مع الباريسيين للاستمتاع بمذاق أصيل للحياة في العاصمة.


أهم نصائحنا لزيارة باريس؟ للحصول على أفضل منظر في باريس ، صعد إلى قمة برج مونبارناس. الخطوط أقصر بكثير مما كانت عليه في برج إيفل وتشمل المناظر في الواقع السيدة الحديدية نفسها! إذا كنت تزور قصر فرساي ، فاحجز جولة بصحبة مرشد في شقة King في الساعة 10 صباحًا عبر الموقع الإلكتروني. شقة King's Apartment منفصلة عن باقي القصر ولا يمكنك رؤيتها إلا بهذه الجولة. هذه الوظيفة الإضافية أغلى قليلاً من تذكرة الدخول العامة ، وستتمكن من الذهاب مباشرة إلى القصر الرئيسي بعد ذلك ، وتجنب الطوابير الطويلة بالخارج.



المناظر الطبيعية مذهلة

عندما يتعلق الأمر بالجمال الطبيعي ، يمكن لفرنسا أن تنافس أي دولة أخرى على هذا الكوكب. المناظر الطبيعية في فرنسا متنوعة بقدر ما هي جميلة ، مع السواحل المتلألئة للريفيرا الفرنسية ، والحقول المرقعة في وادي لوار ، وجبال الألب المغطاة بالثلوج ومدن نورماندي التي يبلغ عمرها قرونًا من الموانئ. هذا ، بالطبع ، جذاب للغاية لمحبي الهواء الطلق. بدلاً من الاختيار بين الجبال والشواطئ ، تقدم فرنسا كليهما وأكثر من ذلك بكثير. يمنحك هذا مزيدًا من الدوي لجهودك ويجعل عطلتك أكثر متعة. تأكد من أخذ الكاميرا الخاصة بك - هذه المناظر الطبيعية كافية لتحويل كل صديق من أصدقائك على Facebook إلى اللون الأخضر بحسد.



يوجد تاريخ في كل مكان

تزخر به فرنسا بالتاريخ. بعد أن شهدت العديد من الإمبراطوريات والجمهوريات تنهض وتتساقط ، إلى جانب بعض الثورات الدموية ، فإن تاريخ فرنسا محفور في كل زاوية من الشوارع. قم بزيارة وادي لوار لرؤية واستكشاف العديد من القلاع التي تجلس بشكل مهيب خلف حدائق مشذبة بشكل مثالي. توجه إلى منطقة Dordogne لمشاهدة النسخة المتماثلة المذهلة من لوحات الكهوف التي تعود إلى ما قبل التاريخ في Lascaux أو احجز مسبقًا لرؤية الشيء الحقيقي في كهوف Font-de-Gaume. أو قضاء يوم أو بلدة في بعض البلدات والقرى القديمة الرائعة في فرنسا ، مثل Provins ، إلى الجنوب الشرقي من باريس ، أو Bayeux في نورماندي. اقرأ عن بعض القرى الجميلة المفضلة لدينا في فرنسا.



الهندسة المعمارية عبر العصور في

كل مكان تنظر إليه ، سترى أمثلة محددة للهندسة المعمارية الراقية في فرنسا. هذا يأخذ شكل الكاتدرائيات (نوتردام دي باريس ، نوتردام دي ستراسبورغ والعديد والعديد غيرها) ، الأديرة (مثل مونت سانت ميشيل في نورماندي ، أبي دي سينانك في بروفانس) ، قاعات السوق في العصور الوسطى (على سبيل المثال يوم عطلة نهاية الأسبوع في الغطس- Sur-Mer على ساحل نورماندي) ، والمعابد والمدرجات الرومانية (Maison Carrée في Nîmes ، جنوب فرنسا). يمكنك أيضًا الاستمتاع بالهندسة المعمارية الإقليمية النموذجية ، مثل المنازل نصف الخشبية على ساحل نورماندي وقرى الطرق الخلفية أو العمارة الباسكية التقليدية في قرى إقليم الباسك الفرنسي. من العاصمة إلى المدن الإقليمية ، تعد مباني البلاد جزءًا من المناظر الطبيعية الفرنسية المتنوعة بشكل لا يصدق.



الطعام يسقي اللعاب

الجميع يعلم أن المطبخ الفرنسي هو من أفضل المأكولات على وجه الأرض. نوصي هنا ببعض الأطعمة التي يجب أن تجربها بالتأكيد في فرنسا. لكن ، هل تعلم أن كل منطقة في فرنسا لها تخصصات محلية خاصة بها؟ نراهن أنك ستجد (وتحب) أطباقًا لم تكن تعلم بوجودها مطلقًا أثناء سفرك عبر فرنسا. قد تكون مهتمًا بقراءة منشورنا حول الطعام النموذجي لبلد الباسك. في مكان آخر ، ستستمتع بتناول الطعام على كونفيت دي كانارد ، وريليتس ، ولحم البقر بورغينيون وأكثر من ذلك. وبالطبع ، كن مستعدًا لتناول الكثير والكثير من الرغيف الفرنسي الطازج والجبن النتن ، مغسولًا بجبن بوردو الفاخر.



النبيذ رائع

سواء كنت متذوقًا أو مبتدئًا أو شخصًا يستمتع فقط بتناول بعض النبيذ مع العشاء ، فإن فرنسا لديها ما يناسب جميع الأذواق. من مزارع الكروم الشهيرة في بوردو إلى أراضي بورجوندي إلى أفضل الحانات الصغيرة في باريس ، نحن نعرف بالضبط أين نرسل مسافرينا لاكتشاف أجود أنواع النبيذ وأكثرها لذة. نحن نعرف مزارع الكروم التي تسمح للزوار بالاستكشاف بواسطة عربة الجولف ، وأي منها يمكنه ترتيب نزهة في وسط الكروم ، وتحيط بها مناظر طبيعية جميلة. إذا كنت في باريس ، فنحن نوصي بالذهاب لتذوق النبيذ في مطعم وبار O Chateau. إنه على بعد مسافة قصيرة من متحف اللوفر في 68 شارع جان جاك روسو. يمكنك حجز تذوق النبيذ الخاص بك على الإنترنت.



الشواطئ جميلة

تتمتع فرنسا بسواحل جميلة على المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط ، وقد تم تصوير العديد منها في لوحات لبعض الفنانين العظماء. إذا كنت تخطط لزيارة فرنسا بين أواخر الربيع وأوائل الخريف ، فإننا نوصيك بحرارة بقضاء يوم أو يومين على الشاطئ. حافظ على شواطئ المحيط الأطلسي (خاصة نورماندي وبريتاني) لأشهر الصيف ، حيث سيكون الجو باردًا جدًا وعاصفًا قبل يونيو وبعد سبتمبر. ومع ذلك ، ستكون منطقة بروفانس والريفيرا الفرنسية دافئة بدرجة كافية للزيارة من أواخر أبريل إلى أوائل أكتوبر. اقرأ عن بعض الشواطئ المفضلة لدينا في جميع أنحاء فرنسا ، حتى تتمكن من العثور على أقرب شاطئ جميل أينما ذهبت!




هناك 45 موقعًا للتراث العالمي لليونسكو

يوجد في فرنسا مجموعة واسعة من مواقع التراث العالمي لليونسكو والتي تشمل مدن العصور الوسطى والقلاع والمباني الدينية والحصون والمناظر الطبيعية. هذه المواقع الـ 44 (الصحيحة وقت كتابة هذا التقرير ، في عام 2019) منتشرة في جميع أنحاء فرنسا وتمثل نقطة جذب كبيرة للسياح. نظرًا لأن جولاتنا تغطي 15 منطقة في فرنسا ، فقد كتبنا عن جميع مواقع التراث العالمي الموجودة في هذه المناطق المحددة. للحصول على القائمة الكاملة ، قد ترغب في زيارة موقع اليونسكو.



التزلج في فرنسا لا يعلى عليه

المتزلجين من كل مستوى مهارة يتوجهون إلى جبال الألب الفرنسية في فصل الشتاء ، بما في ذلك المحترفين والعائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء. ليس من الضروري أن تكون محترفًا لتجربة التزلج في فرنسا. تحاول معظم المنتجعات تلبية احتياجات كل مستوى ، مع وجود ممرات مفتوحة على مصراعيها على منحدرات لطيفة للمبتدئين تمامًا ؛ مسارات حمراء سريعة الإيقاع ومثيرة للمتزلجين المتوسطين ؛ والمزيد من التحدي ، الجريء الأسود للمحترفين. غالبًا ما يكون هناك أيضًا إمكانية الوصول إلى بعض المناطق الرائعة خارج الزحلقة للمتزلجين الواثقين من أنفسهم الذين يرغبون في استكشاف "المسار غير المطروق". غالبًا ما يختار المتزلجون الموسميون منتجعات جبال الألب الشهيرة في شامونيكس وكورشوفيل ومورزين وتيني وفال ديزير. توفر المنتجعات الموجودة في أكبر منطقة تزلج متصلة في العالم ، Les Trois Vallées ، أفضل التضاريس المرتفعة حيث يكاد يكون من المؤكد أنك ستضمن بعض الثلوج.



هناك مهرجان لجميع الأذواق

فيما يتعلق بالمهرجانات ، فإن زوار فرنسا مدللون للاختيار. في الصيف ، يمكنك حضور مهرجان كاركاسون للموسيقى المعاصرة والرقص والمسرح ، والذي يجذب فناني الأداء المشهورين من جميع أنحاء العالم (بما في ذلك مؤخرًا Elton John و Deep Purple و Moby). أو ربما تفضل الموسيقى الكلاسيكية - في هذه الحالة توجه إلى مدينة مينتون الصغيرة الرائعة على الريفييرا الفرنسية (منافسة لمدينة كان في أي يوم!) لحضور حفل موسيقي تحت النجوم. مهرجان مينتون للموسيقى هو حدث سنوي ويقام على مدى أسبوعين خلال شهري يوليو وأغسطس. إذا كنت من عشاق الأفلام ، فقد تنجذب إلى بريق وسحر مهرجان دوفيل السينمائي الأمريكي. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل شيئًا أكثر انخفاضًا ، فجرّب مهرجان Cabourg السينمائي في منتصف يونيو وشاهد فيلمًا في السينما في الهواء الطلق التي تضم 400 مقعدًا على الشاطئ. إذا كنت تبحث عن شيء مختلف قليلاً ، فقم بإلقاء نظرة على مهرجان الليمون في مينتون في فبراير ، أو رحلة الغجر إلى سانت ماريز دي لا مير في بروفانس كل شهر مايو.



إنه مصدر إلهام لا نهاية له للمبدعين

، وجد الفنانون والكتاب والصحفيون والمصورون والراقصون والموسيقيون الإلهام في باريس لعدة قرون. لا يزال عمل أبطال عصر التنوير ، والعصر الذهبي ، والعصر الرومانسي ، و la Belle Époque (أو العصر الذهبي) و les Années Folles ("السنوات المجنونة" في العشرينيات) مستمرًا ولا يزال يتمتع بشعبية حتى اليوم. يمكنك دراسة أعمال الفلاسفة مثل فرانسيس بيكون ودينيس ديدرو وجان جاك روسو وفولتير وآدم سميث لترى كيف استوحى عملهم من واقع التنوير. الشخصيات الشهيرة المرتبطة بالعصر الرومانسي الأكثر اضطراباً التي تلت ذلك تشمل ألكسندر دوماس (مؤلف The Three Musketeers) وفيكتور هوغو ، الذي أصبحت روايته الأكثر شهرة The Hunchback of Notre Dame نموذجًا للحركة الرومانسية الفرنسية.

امتد عصر Belle Époque (العصر الذهبي لفرنسا) تقريبًا من عام 1871 حتى بداية الحرب العالمية الأولى في عام 1914. يميل الناس إلى النظر إلى هذه الحقبة على أنها فترة سلام وازدهار ، ربما بسبب التناقض الصارخ مع دمار وخسارة فادحة عانت منها فرنسا في الحرب التي أعقبتها على الفور. ازدهرت الفنون خلال La Belle Époque (التي تُترجم من الفرنسية على أنها "العصر الجميل") واكتسبت العديد من الروائع الأدبية والموسيقية والمسرحية والفنية شهرة. كان من بين الفنانين البارزين الانطباعي كلود مونيه ، وما بعد الانطباعيين بول غوغان ، وهنري ماتيس ، وهنري دي تولوز لوتريك ، وشاب بابلو بيكاسو. اكتسب عظماء الأدب إميل زولا وجي دي موباسان ومارسيل بروست شهرة ، وشهد هذا العصر أيضًا ولادة برج إيفل ، الذي تم تشييده ليكون المدخل الكبير للمعرض العالمي لعام 1889 ، ومولان روج ، وحركة الفن الحديث.

انتهى العصر الذهبي بشكل مفاجئ مع اندلاع الحرب في جميع أنحاء أوروبا ، وتلاه "Les Années Folles" أو العشرينات الهادرة كما كانت تُعرف في أجزاء أخرى من العالم. ألهمت فرنسا أمثال الكتاب المغتربين مثل إرنست همنغواي وإف سكوت فيتزجيرالد وجيمس جويس ، الذي عُرف فيما بعد باسم "الجيل الضائع". اليوم ، تواصل فرنسا إلهام المبدعين. فيلم وودي آلن 2011 منتصف الليل في باريس يتبع بطل الرواية من خلال رحلة الواقعية السحرية عبر عصور باريس. استخدم مؤلفون مثل كيت موس وبيتر ماي وأنتوني دوير أيضًا أجزاء مختلفة من فرنسا كإعدادات في رواياتهم. تعال إلى فرنسا وابحث عن شيء يلهمك!


من: https: //www.france-justforyou.com/blog/why-france-is-the-worlds-top-tourist-destination


#france

like0
dislike0
Views50