هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
zachpett profile photo mbai22 profile photo christinas71 profile photo celina12ddf profile photo sofiakurrd1 profile photo maddie_lee profile photo kimo profile photo thewolfsbaneblooms profile photo sibanda profile photo desserieecute profile photo karls profile photo nur191 profile photo 6cupsoftea profile photo saraxx7 profile photo nessie profile photo
arab56

ماذا يعني كلام بال؟

arab56 From Oman

-
أصدقاء المراسلة (أو أصدقاء القلم ، أو أصدقاء القلم) هم الأشخاص الذين يكتبون الرسائل بانتظام لبعضهم البعض ، وخاصة عن طريق البريد. عادة ما يكون أصدقاء المراسلة من الغرباء بناءً على مراسلاتهم في المقام الأول.
هذا هو التعريف التقليدي لمصطلح "أصدقاء القلم" ، ولكن في السنوات الأخيرة ، ظهرت طرق جديدة للقلم. يمكنك العثور على صديقك بالمراسلة على مواقع الويب أو التطبيقات على الإنترنت. يمكنك البحث عن أصدقائك حسب الموقع أو الجنس أو العمر والعثور على أفضل أصدقاء المراسلة الذين يتطابقون معك والدردشة معهم. غالبًا ما يتحدث أصدقاء المراسلة ويتحدثون عن الثقافات والموضوعات المختلفة التي تهمك. يمكن أن يكون هناك صديق واحد أو أكثر من أصدقاء المراسلة. يمكن أن يكون صديقك فتى أو فتاة وهذا يعتمد على من تريد أن تكون صديقًا له.

#penpal #penpals #penpalfriends #languageexchange

like0
dislike0
Views33