هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
beesknees profile photo celina12ddf profile photo diana43 profile photo veraedmund profile photo thewolfsbaneblooms profile photo cookiescott profile photo penpalslover profile photo blue_butterfly21 profile photo caryaanguyen profile photo redhairann profile photo suzyyy profile photo hadirasolifar profile photo annamoxl profile photo 6cupsoftea profile photo jemii profile photo
arab56

ماذا يقول صديق المراسلة ؟

arab56 From Oman

أصدقاء المراسلة (أو أصدقاء القلم ، أصدقاء القلم ، أصدقاء القلم) هم أشخاص يكتبون لبعضهم البعض بانتظام ، لا سيما عن طريق البريد العادي. عادة ما يكون أصدقاء المراسلة من الغرباء الذين تستند علاقتهم بشكل أساسي ، أو حتى حصريًا ، على تبادل الرسائل .
كان هذا هو التعريف التقليدي للزملاء بالمراسلة .
لكن في السنوات الأخيرة ، أصبح لأعضاء القلم طرقًا جديدة. يمكنك العثور على صديق المراسلة الخاص بك على مواقع الويب أو التطبيقات عبر الإنترنت. يمكنك البحث عن أصدقائك حسب الموقع أو الجنس أو العمر والعثور على أصدقاء القلم الأنسب لك والاستمتاع بالتحدث معهم .
عادة ما يتبادل أصدقاء المراسلة اللغات ويتحدثون عن مختلف الثقافات والموضوعات التي يهتمون بها .
يمكنك أن تكون واحدًا أو أكثر من أصدقاء القلم. يمكن أن يكون صديقك بالمراسلة فتى أو فتاة ويعتمد عليك من تريد أن تكون صديقك .

#penpal #penpals #penpalfriends #languageexchane

و

ماذا
يعني القلم بال ؟
و
أصدقاء المراسلة (أو أصدقاء المراسلة ، أو الأصدقاء ، أو الأصدقاء بالمراسلة ) هم أشخاص يكتبون بانتظام لبعضهم البعض ، وخاصة من خلال البريد العادي. عادة ما يكون أصدقاء المراسلة من الغرباء الذين تستند علاقتهم في المقام الأول ، أو حتى فقط ، على تبادل الرسائل.
كان هذا هو التعريف التقليدي لكونك صديق بالمراسلة.
لكن مراسلة المراسلة اتخذت نهجًا جديدًا في السنوات الأخيرة. يمكنك العثور على صديقك في مواقع الويب أو التطبيقات على الإنترنت. يمكنك البحث عن أصدقائك حسب الموقع أو الجنس أو العمر والعثور على أفضل أصدقاء بالمراسلة يطابقونك والاستمتاع بالتحدث معهم.
عادة ما يتبادل أصدقاء المراسلة اللغة ويتحدثون عن الثقافات والمواضيع المختلفة التي يهتمون بها.
قد يكون لديك واحد أو أكثر من أصدقاء المراسلة. يمكن أن يكون قلمك فتى أو فتاة والأمر متروك لك من تريد أن تكون صديقك.

#penpal #penpals #penpalfriends #languageexchange

like0
dislike0
Views39