هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
ahmadtaheri54 profile photo harriesa profile photo innamn profile photo celina12ddf profile photo sofiakurrd1 profile photo carmen profile photo kimo profile photo thewolfsbaneblooms profile photo katerinax2 profile photo aimeenolan profile photo c4107 profile photo soulmate profile photo blue_butterfly21 profile photo redhairann profile photo suzyyy profile photo
arab56

ماذا يعني صديق المراسلة (صديق المراسلة)؟

arab56 From Oman

أصدقاء المراسلة (أو أصدقاء المراسلة أو أصدقاء المراسلة أو أصدقاء المراسلة أو أصدقاء المراسلة أو Penvriende) هم أشخاص يكتبون إلى بعضهم البعض بانتظام ، خاصة عن طريق البريد. عادة ما يكون المراسلون من الغرباء الذين تستند علاقتهم بشكل أساسي ، أو حتى حصريًا ، إلى مراسلاتهم.
كان هذا هو التعريف التقليدي لمصطلح Penpals ، ولكن في السنوات الأخيرة كان للمخالفة طريقة جديدة. يمكنك العثور على صديق المراسلة الخاص بك على مواقع الويب أو التطبيقات. يمكنك البحث عن أصدقائك حسب الموقع أو الجنس أو العمر والعثور على أفضل مراسلين تناسبك وتستمتع بالتحدث معهم. عادةً ما يتبادل المراسلون اللغة ويتحدثون عن الثقافات والمواضيع المختلفة التي يهتمون بها.
يمكن أن يكون لديك واحد أو أكثر من مراسلين. يمكن أن يكون صديقك بالمراسلة فتى أو فتاة ويعتمد ذلك عليك على من تهتم بأن تكون صديقك.


#penpal #penpals #penpalfriends #languageexchane

like0
dislike0
Views30