هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sweetkiss profile photo innamn profile photo christinas71 profile photo naidy profile photo skm2496 profile photo maryagricola00 profile photo muhammed profile photo julia profile photo sofia82 profile photo hadirasolifar profile photo annamoxl profile photo almajmut profile photo lilly450 profile photo nikki2hh profile photo asailor profile photo
arab56

ما هي الأسئلة التي يجب أن أطرحها على صديقي بالمراسلة؟

arab56 From Oman

إذا كنت تحب الكتابة أو التحدث مع شخص كصديق للمراسلة. تحتاج إلى معرفة بعض الأسئلة الجيدة لبدء محادثة ممتعة. هناك العديد من الأسئلة التي يمكنك طرحها على قلمك. يعتمد ذلك على شخصيتك وعلى مراسلك. يجب ألا تسأل أسئلة شخصية أو غير مهذبة في البداية.
هناك بعض الأسئلة الشائعة لبدء محادثة ممتعة. كلما تحدثت وتعرف على بعضكما البعض ، يمكنك طرح المزيد والمزيد من الأسئلة الودية.

بعض الأسئلة لطرحها على أصدقاء المراسلة: - هل تفضل القطط أم الكلاب؟ - ما هو فيلمك المفضل؟ - ما هو فريقك الرياضي المفضل؟ - ما هو نوع الموسيقى المفضل لديك؟ - من هو اليوتيوب المفضل لديك؟ - هل تحب الذهاب إلى السينما؟ - هل تحب المسرح؟ - أخبرني عن والديك؟ - ما هي وظيفتك الأولى على الإطلاق؟ - هل أنت على علاقة؟ - هل تحتفل بعيد الميلاد؟ - كيف تحتفل بعيد الميلاد؟ - هل يمكنك السباحة؟


#penpal #penpals #penpalquestions

like0
dislike0
Views48