هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo zachpett profile photo mbai22 profile photo tatiana24 profile photo harriesa profile photo celina12ddf profile photo maddie_lee profile photo skm2496 profile photo sibanda profile photo penpalslover profile photo caryaanguyen profile photo redhairann profile photo 6cupsoftea profile photo jemii profile photo nessie profile photo
arab56

ماذا تعني كلمة بال؟

arab56 From Oman

أصدقاء المراسلة (أو أصدقاء المراسلة ، أو أصدقاء المراسلة ، أو أصدقاء المراسلة) هم أشخاص يكتبون بانتظام لبعضهم البعض ، لا سيما عبر البريد العادي. عادة ما يكون أصدقاء المراسلة من الغرباء الذين تستند علاقتهم في المقام الأول ، أو حتى فقط ، على تبادل الرسائل.
كان هذا تعريفًا تقليديًا لوجود أصدقاء بالمراسلة ، ولكن في السنوات الأخيرة أصبح للمراسلة طرق جديدة. يمكنك العثور على صديقك بالمراسلة في مواقع الويب أو التطبيقات على الإنترنت. يمكنك البحث عن أصدقائك حسب الموقع أو الجنس أو العمر والعثور على أصدقاء مراسلة يناسبونك والاستمتاع بالتحدث معهم ، وعادة ما يتبادل أصدقاء القلم اللغة ويتحدثون عن الثقافات والمواضيع المختلفة التي يهتمون بها ، ويمكنك أن يكون لديك واحد أو أكثر من أصدقاء المراسلة. يمكن أن يكون قلمك بالمراسلة فتى أو فتاة ويعتمد ذلك عليك على من تهتم بأن تكون صديقك.

#penpal #penpals #penpalfriends #languageexchange

like0
dislike0
Views41