هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo mbai22 profile photo diana43 profile photo thewolfsbaneblooms profile photo dennis profile photo cookiescott profile photo desserieecute profile photo ofosujustice profile photo saeed profile photo pettyledis profile photo rhondamak profile photo karls profile photo nikki2hh profile photo saraxx7 profile photo jemii profile photo
arab56

أين تقع دارجيلنغ في الهند؟

arab56 From Oman

دارجيلنغ - بلدة في ولاية البنغال الغربية في الهند تشتهر بزراعة الشاي

دارجيلنغ هي مدينة سياحية شهيرة ومذهلة في ولاية البنغال الغربية الهندية. تشتهر بإنتاج الشاي والمناظر الطبيعية الخلابة ، وغالبًا ما يُعتقد أنها واحدة من أجمل الوديان في العالم.

تجعل البيئة الخضراء المورقة ونسيم التبريد والمناظر المذهلة وجهة جذابة وفوتوجرافية. في الواقع ، دارجيلنج هو الموقع الوحيد في شرق الهند الذي يجذب أعدادًا كبيرة من السياح. يأتي الزائرون الأكثر ميلًا إلى المغامرة إلى هنا من أجل الرحلات وركوب الرمث في النهر ، ويستمتع الكثيرون الآخرون بالمشي على مهل مع المناظر الخلابة والاستمتاع بالمناظر الرائعة.

من الصعب ذكر جميع أفضل الأماكن في الهند في قائمة ، لذا سأذكر أيضًا بشكل خاص قصر بحيرة أودايبور الرائع ، ومتنزه Kanha الوطني (الذي كان مصدر إلهام لكتاب Jungle Book لروديارد كيبلينج) ، وكهوف أجانتا المذهلة ، ودلهي الصاخبة ، والثقافة الفنية الغنية لجايبور ، والجمال الخلاب لكشمير وبنغالور التي تُعرف أيضًا باسم "جاردن سيتي". استمتع بهذا البلد الفريد والجميل!

#الهند #دارجيلنج

like0
dislike0
Views31