هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sweetkiss profile photo zachpett profile photo mbai22 profile photo carmen profile photo diana43 profile photo veraedmund profile photo katerinax2 profile photo desserieecute profile photo letty85 profile photo saeed profile photo bonu profile photo karls profile photo sofia82 profile photo hadirasolifar profile photo saraxx7 profile photo
arab56

اين تقع مدينة مومباي في الهند؟

arab56 From Oman

مومباي - المدينة الصاخبة والنابضة بالحياة والتي تعد واحدة من أشهر المدن التي يجب زيارتها في الهند

هذا المكان له نوع من الجمال الخاص به. تُعرف مومباي رسميًا باسم بومباي ، وهي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الهند. صاخبة ومحمومة وملوثة ، مومباي هي بوتقة تنصهر فيها مختلف الثقافات والأديان والثروات المتطرفة. على الرغم من أن المدينة تتطور بمعدل سريع ، إلا أنك ستظل ترى العديد من مشاهد الفقر.

المدينة هي أيضًا مسقط رأس السينما الهندية وهناك العديد من المسارح لمشاهدة الأفلام من جميع أنحاء العالم (بما في ذلك أكبر مسرح قبة IMAX في العالم).

مدينة مومباي المثيرة للإعجاب بصريًا بها منطقة حضرية كبيرة يمكن مقارنتها بحجم أفق نيويورك ومزيج رائع ولكن انتقائي من المباني الاستعمارية والبارات الأنيقة والبازارات الملونة ومراكز التسوق الجديدة اللامعة. العثور على شيء للقيام به هنا لن يكون مشكلة.

#الهند #مومباي

like0
dislike0
Views37