هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
zachpett profile photo jen12 profile photo beesknees profile photo harriesa profile photo christinas71 profile photo sofiakurrd1 profile photo skm2496 profile photo diana43 profile photo maryagricola00 profile photo letty85 profile photo ofosujustice profile photo blue_butterfly21 profile photo julia profile photo karls profile photo asailor profile photo
arab56

أين شاطئ جوا في الهند؟

arab56 From Oman

جوا - الشاطئ الشهير ومنتجع

الحفلات لا ينبغي تفويت مكان الحفلات الشاعري الشهير ولا يزال أحد أشهر الأماكن التي يمكن زيارتها في الهند بالإضافة إلى أجملها. إذا قررت القيام برحلة ، فإنني أوصي بعدم مغادرة المناطق الساحلية للجزيرة. جوا هي أصغر ولاية في الهند ولديها أجمل الشواطئ حتى الآن - عندما تكون هنا سترغب في تحقيق أقصى استفادة منها.

يشير الكثيرون إلى جوا باعتبارها جنة استوائية وعندما تستمتع هنا بدرجات الحرارة الدافئة والمياه الفيروزية الصافية وأشجار النخيل ، فمن المحتمل أن توافق أيضًا. إذا قمت بزيارتك حول Goa Carnival الذي يقام كل شهر فبراير ، فستتمتع بثلاثة أيام وليال من الموسيقى والأضواء والراقصين والطعام الرائع.

هذا عندما يتولى الملك الأسطوري مومو الولاية وتصبح الجزيرة مركزية للحفلات. تم الاحتفال به في الأصل في القرن التاسع عشر من قبل السكان المحليين فقط ، والآن يأتي كل من السياح والسكان المحليين إلى هنا لقضاء وقت ممتع.

#الهند #غوا

like0
dislike0
Views45