هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
ahmadtaheri54 profile photo sweetkiss profile photo jen12 profile photo christinas71 profile photo celina12ddf profile photo maddie_lee profile photo carmen profile photo dollygirl profile photo aimeenolan profile photo soulmate profile photo karls profile photo nur191 profile photo suzyyy profile photo lilly450 profile photo jeongyunseong profile photo
arab56

اين تقع مدينة شيملا في الهند؟

arab56 From Oman

شيملا - مدينة مذهلة في سفوح جبال الهيمالايا وهي واحدة من أفضل الأماكن للاستكشاف في الهند

وجهة سياحية شهيرة تقع في شمال غرب جبال الهيمالايا ، يشار إلى شيملا الرائعة أحيانًا باسم "ملكة التلال". لا يزال ماضيها الاستعماري الملون واضحًا حتى اليوم وتتميز المدينة بمباني قوطية جديدة غير عادية محاطة بغابة كثيفة ومناظر رائعة ، مما يوفر إحساسًا مختلفًا تمامًا عن بقية الهند.

"المول" هو شارع التسوق الرئيسي ومركز المدينة حيث يحب السياح والسكان المحليون الالتقاء والتسوق وتناول الطعام. تحتوي هذه المنطقة أيضًا على عدد لا بأس به من النوادي والبارات الرائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى تصعيدها.

تستحق كنيسة المسيح أيضًا الزيارة - فهي ثاني أقدم كنيسة في شمال الهند ونوافذها الزجاجية الملونة مصممة بأسلوب مميز لن تجده في أي مكان آخر.

لا تغادر شيملا أيضًا دون زيارة Jakhu Hill - أعلى قمة والتي تعد أيضًا موطنًا للعديد من القرود المرحة التي تتسكع في انتظار الطعام. من شيملا ، يمكنك أيضًا زيارة وجهة شاذة نسبيًا تسمى تشاي.

#شيملا #الهند

like0
dislike0
Views53