هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
tatiana24 profile photo harriesa profile photo celina12ddf profile photo naidy profile photo kimo profile photo veraedmund profile photo thewolfsbaneblooms profile photo blondy profile photo katerinax2 profile photo letty85 profile photo ofosujustice profile photo karls profile photo nur191 profile photo redhairann profile photo aladdin profile photo
arab56

أين فاراناسي في الهند؟

arab56 From Oman

فاراناسي - مدينة جميلة ومثيرة للاهتمام تعتبر مقدسة من قبل الهندوس والبوذيين والجاينيين.

فاراناسي الهند - خارج المسار المطروق في الهند

إذا كنت ترغب في تعبئة جوهر الروحانية الهندوسية ، فستكون فاراناسي هي المكان المناسب للقيام بذلك. المشي على طول نهر الغانج في مدينة أوتار براديش هذه ليس تجربة ينساها أي زائر على الإطلاق.

في حين أن هذه المدينة على قيد الحياة إلى حد كبير ، إلا أنها تتعلق أيضًا بالموت والبعث من جديد. هنا يمكنك مشاهدة احتفالات حرق الجثث العامة في نهر الغانج نهارًا ومشاهدة طقوس آرتي الهندوسية ليلاً. آرتي هو جزء من بوجا (عبادة) حيث يتم تقديم الضوء للآلهة في غاتس المختلفة.

الرجال المقدسون (المعروفون باسم sadhus) وكذلك البابا والأغوري يقضون أيامهم في غاتس. السادوس هم رجال مقدسون ، غالبًا ما يرتدون اللون البرتقالي ، ويطلق على باباس معلمو روحيون ويشرب الأغوريون دماء الموتى ويغطون أنفسهم في رماد حرق الجثث.

ليس كلهم لديهم نوايا حسنة لذا كن حذرًا. من الشائع أن يكون الرجال المقدّسون عراة ومغطّين بالمسحوق أو الرماد ، والبعض منهم يزين أعضائهم التناسلية ، بل ويقومون ببعض الحيل معهم من أجل السيّاح. فاراناسي بالتأكيد ليست لأصحاب القلوب الضعيفة.


#الهند #فاراناسي

like0
dislike0
Views45