هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
ahmadtaheri54 profile photo tatiana24 profile photo christinas71 profile photo leyzta32 profile photo dennis profile photo cookiescott profile photo c4107 profile photo soulmate profile photo pettyledis profile photo bonu profile photo nur191 profile photo redhairann profile photo hadirasolifar profile photo 6cupsoftea profile photo aladdin profile photo
arab56

أين جوكارنا في الهند؟

arab56 From Oman

Gokarna ، كارناتاكا - بديل سياحي أقل بكثير من Goa

. مزيد من الساحل من ولاية Goa السياحية الشهيرة هي منطقة Karnataka الأقل قيمة بكثير ، مع Gokarna باعتبارها الجوهرة في تاجها.

إنها أجواء مريحة وشواطئ خلابة جعلت منها مكانًا شهيرًا لمدارس اليوغا والخلوات وكذلك الرحالة. يحب الحجاج والزوار على حد سواء مهرجانات شيفاراتري وغانيش تشاتورثي التي تقام هنا.

على الرغم من أن شاطئ مدينة Gokarna ليس شيئًا يكتبه عن المنزل ، فإن شاطئ Kudle القريب هو مكان جميل حيث يلعب الناس (والأبقار) الكرة الطائرة ويغنون حتى غروب الشمس. ومن هناك يبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن شاطئ Om Beach ، والذي تم تسميته على شكل الرمز الشهير. علاوة على ذلك يوجد شاطئ الجحيم الصغير وشاطئ بارادايس.

ينام المسافرون كل ليلة تحت النجوم على شاطئ الفردوس ، يشاهدون القمر عندما يكون مشرقًا ، والتلألؤ البيولوجي في البحر عندما تكون هناك سحب في السماء وظلامها.

#الهند #جوكارنا

like0
dislike0
Views34