هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sweetkiss profile photo tatiana24 profile photo celina12ddf profile photo naidy profile photo angelamber profile photo dennis profile photo penpalslover profile photo c4107 profile photo bonu profile photo sofia82 profile photo redhairann profile photo hadirasolifar profile photo annamoxl profile photo lilly450 profile photo aladdin profile photo
arab56

أين يقع شاطئ الصفوح في دبي؟

arab56 From Oman

يعد شاطئ الصفوح أحد الجواهر الخفية الحقيقية في دبي ، ومن هنا أطلق عليه لقب "الشاطئ السري". ومن المعروف أيضًا باسم Black Palace Beach بسبب العقارات الملكية القريبة. تقع هذه الوجهة السرية بين برج العرب ونخلة جميرا ، وليس بعيدًا عن مدينة جميرا.

يحمل هذا الشاطئ الجميل العديد من الأسماء (البعض يسميها الشاطئ السري ، والبعض الآخر شاطئ القصر الأسود) يتمتع بمكانة أسطورية مستحقة بين سكان دبي منذ فترة طويلة. لماذا قد تتساءل؟ حسنًا ، هذا هو المكان المثالي عندما تريد الهروب من الحشود وتشعر وكأنك خرجت عن المسار المطروق ، لكنك ترغب في القيام بذلك دون التضحية بتلك المناظر من برج العرب. كما يليق بلقب الشاطئ السري ، لا توجد مرافق أو مطاعم هنا ، لذا تأكد من وصولك مع الإمدادات في متناول اليد.
انعطف يمينًا إلى الطريق المنحدر بعد موقف الحافلات على طريق الصفوح (قبل شارع حصة وحوالي 500 متر قبل مدينة دبي للإعلام).

#دبي #الامارات #شاطئ

like0
dislike0
Views33