هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
zachpett profile photo mbai22 profile photo naidy profile photo maddie_lee profile photo veraedmund profile photo desserieecute profile photo penpalslover profile photo letty85 profile photo ofosujustice profile photo soulmate profile photo rhondamak profile photo bonu profile photo karls profile photo aladdin profile photo jeongyunseong profile photo
arab56

أين يقع شاطئ نسناس في دبي؟

arab56 From Oman

أصبح شاطئ جميرا العام ، الذي يطلق عليه السكان المحليون اسم شاطئ نيسناس ، نقطة جذب شهيرة بفضل مياهه الجذابة وامتداد رماله النظيف. سواء كنت تبحث عن يوم من الاسترخاء مع العائلة أو ترغب في ممارسة رياضة ركوب الأمواج شراعيًا أو تقلبات رياضة ركوب الأمواج شراعيًا ، فهذا هو المكان المناسب لك.

إذا كنت ترغب في صقل مهاراتك في الرياضات المائية ، فتوجه إلى كشك Kite n Surf حيث يمكنك التسجيل للحصول على دروس أو استئجار معدات للتزلج الشراعي والتجديف بالكاياك ، مع توفر حجوزات جماعية أيضًا. توجد بعض المراحيض والاستحمام في نيسناس ، لكنها ليست مجهزة مثل الشواطئ العامة الأخرى ، مثل The Beach at JBR. ومع ذلك ، فإن هذا يضيف أيضًا إلى سحر Nessnass ، مما يخلق أجواءً منخفضة المستوى تجعل سكان المدينة وزوارها يعودون للمزيد.

بعد يوم حافل ، توقف عند سيركل كافيه على الشاطئ لتحصل على أطباق صحية وقهوة مثلجة محضرة بشكل مثالي. يقع Nessnass Beach خلف Sunset Mall ، أحد وجهات التسوق البوتيكية في المدينة ، والذي يضم أيضًا مجموعة مختارة من أماكن الطعام والشراب - جرب Beit Em Noor ، وهو مطعم لبناني يقدم مشاوي أكثر.

#دبي #الامارات #شاطئ

like0
dislike0
Views77