هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo jen12 profile photo beesknees profile photo maddie_lee profile photo carmen profile photo thewolfsbaneblooms profile photo blondy profile photo sibanda profile photo katerinax2 profile photo mojessy profile photo penpalslover profile photo rhondamak profile photo karls profile photo adjoateye profile photo jeongyunseong profile photo
arab56

ما هو أسلم موقع بين بال؟

arab56 From Oman

هناك العديد من مواقع penpal لمساعدتك على أصدقاء المراسلة الجدد. تم إنشاء بعضها وعملها منذ أكثر من 20 عامًا.
إذا كنت ترغب في تسجيل موقع على موقع penpal والعثور على أصدقاء ، فإليك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار:

البحث عن أصدقاء عبر الإنترنت والعثور على أصدقاء من الإنترنت ليس آمنًا بنسبة 100٪! لذلك إذا كنت ترغب في بدء صداقة جديدة ، فلا تشارك معلوماتك الشخصية في البداية. دع صديقك بالمراسلة يتحدث أكثر فأكثر ، وكلما قضيت وقتًا طويلاً في الحديث ، يمكنك أن تفهم إلى أي مدى يمكنك الوثوق بقلمك.

لا تشارك رقم هاتفك المحمول والعنوان والرمز البريدي وعنوان الوسائط الاجتماعية الخاص بك مع أصدقاء المراسلة الجدد. يبدأ العديد من أصدقاء المراسلة بعد تكوين صداقة جديدة في طرح هذه الأسئلة. إذا كنت لا تعرف صديقك تمامًا ، فلا يجب أن تثق به بسرعة.

لا تشارك صورًا شخصية للغاية مع أصدقاء مراسلين جدد ، فهناك العديد من أصدقاء المراسلة المزيفين على هذه المواقع ممن يحبون إساءة استخدام الصور الشخصية أو إنشاء حسابات مزيفة.

لا ترد على أصدقاء المراسلة الذين يطلبون المال أو يطلبون عنوان بريدك الإلكتروني في الرسائل الأولى الجديدة! معظمهم محتالون ويجب أن يكونوا على علم بهم. يجب عليك أيضًا الإبلاغ عنها لمسؤولي موقع الويب لتنظيف الموقع من هؤلاء المستخدمين.

بالمناسبة ، إليك بعض مواقع الويب التي ترسل رسائل عبر البريد يحب المزيد من المستخدمين استخدامها:
(كن على دراية ربما يكون موقع الويب آمنًا ولكن هناك دائمًا مستخدمين مزيفين ومحتالين ومحتالين و ...)

PenPal World ، التي تأسست في عام 1998 ، تربط الملايين من المستخدمين العالميين من خلال بوابة مطابقة آمنة وسريعة. للحفاظ على الأمان ، يقوم الأعضاء بأول تفاعلاتهم مباشرة من خلال الموقع - ثم ينقلون محادثاتهم إلى البريد الإلكتروني أو الرسائل المكتوبة بخط اليد.

العنوان العالمي لـ PenPal: https: //www.penpalworld.com


InterPals: Meet the World. تكوين صداقات والسفر والتعلم: https: //www.interpals.net


مرحبًا! Penpal! خدمة المراسلة العالمية للبريد الإلكتروني بين بال ، والبريد الحلزون ، وتكوين صداقات بالقلم وتبادل اللغة. أفضل مكان لتعلم اللغات وتكوين صداقات كورية



. .citymity.com


#penpal #penpals #safepenpal #findsafepenpal #interpals #hipenpal #citymitypenpals #penpalworld

like0
dislike0
Views43