هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
ahmadtaheri54 profile photo sweetkiss profile photo mbai22 profile photo jen12 profile photo carmen profile photo kimo profile photo leyzta32 profile photo veraedmund profile photo blondy profile photo letty85 profile photo saeed profile photo bonu profile photo 6cupsoftea profile photo lilly450 profile photo aladdin profile photo
arab56

كيف تجد صديقًا للمراسلة في العصر الحديث؟

arab56 From Oman

ربما تشعر بالحنين إلى أيام المعسكر الصيفي أو تبحث ببساطة عن سبب لإحياء فن البريد الحلزون. في كلتا الحالتين ، يمكن أن يكون العثور على صديق للمراسلة طريقة رائعة لتلبية هذه الرغبة الشديدة والحصول على عدد كبير من امتيازات كتابة الرسائل. في الواقع ، تُظهر المزيد من الأبحاث أنه في عالم اليوم المدفوع رقميًا ، فإن قضاء الوقت في كتابة أي شيء - بدءًا من إدخال دفتر اليومية إلى بطاقة الشكر - يمكن أن يوفر لك فوائد جسدية وعقلية حقيقية مثل تحسين الذاكرة ومستويات أقل من القلق .

يعد العثور على صديق لإرسال الرسائل إليه طريقة ممتعة أيضًا لمقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم ، والتعرف على الثقافات المختلفة ، وربما حتى العمل على مهاراتك اللغوية الأجنبية. وبينما سهلت وسائل التواصل الاجتماعي وقوة الإنترنت التواصل مع شخص ما في الخارج في الوقت الفعلي أكثر من أي وقت مضى ، فلا يوجد شيء مثل الاتصال بالحبر على الورق.

هل أنت جاهز لتجد رفيق البريد الحلزون الخاص بك؟ فيما يلي بعض الطرق للبدء ، بالإضافة إلى بعض النصائح التي يجب تذكرها قبل بدء البحث.


تم إنشاء Worldwide Snail Mail Pen Pals في عام 2017 ، وهي واحدة من أكبر مجتمعات أصدقاء المراسلة المجانية وأكثرها نشاطًا على Facebook. يديرها اثنان من أصدقاء القلم ، عائشة كونولي وستيفاني إليز (التقيا شخصيًا) ، تتطلب هذه المجموعة المغلقة من جميع الأعضاء قراءة القواعد وقبولها (مثل عدم نشر عنوان أي شخص) بمجرد انضمامهم ؛ الأعضاء الذين لا يتصرفون وفقًا لذلك سيخاطرون بالحظر. بمجرد الموافقة ، يتم تشجيع الأعضاء الجدد على نشر سيرة ذاتية قصيرة عن أنفسهم ، ودعوة الآخرين للتواصل إذا رغبوا في ذلك ، بالإضافة إلى مشاركة نصائح وإلهام تزيين الرسائل. "لدينا أكثر من 11000 عضو ويتزايدون!" تقول إليز ، التي تكتب إلى أصدقاء المراسلة منذ أكثر من 20 عامًا. "إنها هواية رائعة تساعدك على تحسين فن الخط ، وتكوين صداقات جديدة ، والسفر حول العالم أثناء الإقامة في مكان واحد." Pen Pal Swap من تحالف Letter Writers Alliance التي

تم إطلاقها في عام 2007 من قبل الثنائي الصديق كاثي زادروزني ودونوفان بيسون ، هذه المنظمة التي يقع مقرها في شيكاغو مكرسة للترويج لفن كتابة الرسائل من متجرها للقرطاسية المصممة ، ومجموعات الملصقات ، والطوابع القديمة إلى أحداث "Letter Social" المحلية ومقايضة الأصدقاء فقط. إن الانضمام إلى Letter Writers Alliance هو 5 دولارات فقط لعضوية مدى الحياة وسيساعد في ضمان أنك جزء من مجتمع كتابة رسائل آمن ومأمون يضم أكثر من 12000 شخص من جميع أنحاء العالم ؛ بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم Zadrozny شخصيًا بمطابقة الأعضاء مع زملائهم بالمراسلة.
PenPal World

مع أكثر من مليوني عضو من جميع أنحاء العالم ، يساعد هذا الموقع المجاني في التواصل مع أصدقاء القلم منذ عام 1998. تم إنشاؤه وإدارته بواسطة متحمس القلم ومطور الويب في كاليفورنيا جاكوب هيرمان (الذي كان أيضًا خبيرًا تقنيًا لشركة Sony و Disney ) ، تعد هذه الشبكة عبر الإنترنت مصدرًا رائعًا إذا كنت تبحث عن المزيد من التبادل الثقافي. لإنشاء حساب PenPal World الخاص بك ، كل ما تحتاجه هو عنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك ، والذي يمنعك الموقع من تغييره بعد التسجيل كإجراء أمني. بمجرد تحميل صورة ، واعتمادها من قبل الوسطاء ، سيكتمل ملفك الشخصي وستتمكن من البدء في البحث عن الأعضاء الآخرين والدردشة معهم.

اسأل محليًا (أو ابدأ بنفسك)

إذا كنت تبحث عن صديق للمراسلة يعيش في نفس المدينة التي تعيش فيها ، ففكر في البحث عن النوادي والأحداث الموجودة في مجتمعك. يسرد LWA بعض الأماكن للبدء هنا أو يمكنك التحقق من مواقع مثل Meetup. وإذا لم تتمكن من العثور على مجموعة بالقرب منك ، فما عليك سوى أن تبدأ مجموعتك الخاصة. "كتابة الرسائل هي فن ، وإصدار ، وإبطاء ، وعادة ما تكون محاولة فردية. ومع ذلك ، فإن الاجتماع مع زملائك من كتاب الرسائل بين الحين والآخر لا يمكن إلا أن يشجعك ويلهمك في ممارستك الخاصة!" تقول Victoria Vu ، محب الورق وراء Paper & Type والنصف الآخر في LA Pen Pal Club ، وهو تجمع شهري لكتابة الرسائل ومشاركتها. شارك Vu في استضافة هذه الاجتماعات مع صديقته المحبة للورق ومؤسسة النادي ، Margaret Haas of Paper Pastries ، منذ عام 2010. وهم يقدمون نصائح سليمة حول كيفية بدء نادي صديق القلم الخاص بك.

إرشادات حول الأمان

ما هي أفضل ممارسة لإرسال الرسائل البريدية (ومعها معلوماتك الشخصية)؟ يقول Beeson من LWA: "عند اختيار خدمة بال ، سأبحث عن مواقع ذات سياسات خصوصية طويلة الأمد وجيدة". "هناك الكثير والكثير منها مصمم خصيصًا لمجموعات فردية. إنه لأمر محزن أن هناك بعض الممثلين السيئين ، ولكن من واقع خبرتي ، هذا نادر. نقول دائمًا أنه إذا كان أي شخص يجعلك تشعر بعدم الارتياح ، فأنت دون أي التزام بإعادة رسالتهم ". يوصي بيسون أيضًا الناس بالتفكير في الحصول على صندوق بريد إذا كانت السلامة مصدر قلق. سيسمح لك ذلك باستخدام عنوان منفصل في مكتب البريد المحلي الخاص بك بدلاً من الكشف عن عنوانك الشخصي.

إذا كنت تتواصل لأول مرة مع صديق للمراسلة عبر الإنترنت ، فإن Elyse توصي أيضًا بالدردشة معهم لفترة من الوقت قبل أن تشعر بالراحة الكافية لتبادل عناوين البريد. تشرح قائلة: "يمكن أن يساعدك ذلك في معرفة ما إذا كان صديق المراسلة مناسبًا لك ويسمح لك أيضًا بالتعرف على هويتك". وهذا ، بشكل عام ، هو الهدف من إيجاد صديق للمراسلة وتكوين صداقات.


من: https: //www.marthastewart.com/8274071/how-plan-estate-sale

#penpal #penpals #findpenpal

like0
dislike0
Views38