هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
zachpett profile photo jen12 profile photo beesknees profile photo tatiana24 profile photo harriesa profile photo celina12ddf profile photo angelamber profile photo sofiakurrd1 profile photo carmen profile photo kimo profile photo sibanda profile photo maryagricola00 profile photo mojessy profile photo muhammed profile photo julia profile photo
arab56

ما هي الأسئلة الجيدة لطرحها على أصدقاء المراسلة؟

arab56 From Oman

إذا كنت تبحث عن أسئلة جيدة لطرحها على أصدقائك بالمراسلة ، فقم بإلقاء نظرة على الأسئلة التالية:

ما هو فيلمك المفضل؟ هل تغني في الحمام؟ هل أنت على علاقة؟ هل تستمتع بلعب ألعاب الطاولة والورق؟ ما هو فيلمك المفضل؟ ذكريات الطفولة المفضلة لديك؟

ما هي أفضل هدية تلقيتها على الإطلاق؟ هل تفضل أن تكون في الداخل أو في الهواء الطلق؟ هل تحتفظ بمذكرات؟ هل لديك أي خطط لقضاء الإجازة / الإجازة؟
ماذا تفعل في العمل وهل تستمتع به؟

من هو الممثل أو الممثلة المفضلة لديك ، هل تفضل القطط أم الكلاب ، هل يمكنك أن تصف لي منزلك؟ من كان آخر شخص تحدثت إليه عبر الهاتف ، وما هو أطرف نص تلقيته هذا الشهر؟

هل سبق لك أن خالفت القانون ، هل يمكنك العزف على آلة موسيقية ، وماذا تحتفظ به في حقيبتك أو حقيبة يدك ، وكم ساعة تنام كل ليلة؟

هل تؤمن بالأشباح؟ من كان صديقك الأول بالمراسلة؟ كيف وصلت إلى البريد الحلزون؟ ما هي وظيفتك المفضلة حتى الآن؟ ما الذي يجعلك غاضبًا؟ ما الذي يجعلك تبتسم؟


#penpal #penpals #penpalquestion #question #penfriends

like0
dislike0
Views47