هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sweetkiss profile photo celina12ddf profile photo carmen profile photo leyzta32 profile photo blondy profile photo dollygirl profile photo desserieecute profile photo muhammed profile photo letty85 profile photo ofosujustice profile photo rhondamak profile photo blue_butterfly21 profile photo bonu profile photo karls profile photo nessie profile photo
arab56

كيف يتم تكوين مجموعة من أصدقاء المراسلة؟

arab56 From Oman

أحب أن يكون لدي أصدقاء بالمراسلة ، لكن بدء المحادثات ومتابعتها أشعر ببعض الصعوبة عندما يتعلق الأمر بالتعرف على أصدقاء جدد. يتشارك الأشخاص الكثير من التفاصيل المثيرة للاهتمام والتي يمكن الاعتماد عليها لدرجة أنني أشعر بضرورة متابعة كل واحدة ، وبالتالي تأجيل الكتابة إذا لم تكن مفصلة بشكل كافٍ.

أحب أن يكون لدي مجموعة من أصدقاء المراسلة حيث نتعرف جميعًا على بعضنا البعض في نفس الوقت في البداية ، ربما من خلال البريد الإلكتروني. أشعر أن هذا يجعل من السهل بدء محادثات حقيقية والحفاظ على الأشياء من التلاشي ، فضلاً عن السماح لنا حقًا بالتعرف على شخصية بعضنا البعض فوق اهتماماتنا. بالطبع ، يمكننا في النهاية أن نتفرع إلى تبادل واحد على واحد في حالة تبادل الرسائل بيننا إذا قمنا بضربها مع أشخاص محددين.

#penpals #penpal #penpalgroups #findpenpals

like0
dislike0
Views37