هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sana888 profile photo ahmadtaheri54 profile photo mbai22 profile photo innamn profile photo naidy profile photo dennis profile photo katerinax2 profile photo mojessy profile photo desserieecute profile photo penpalslover profile photo c4107 profile photo pettyledis profile photo nur191 profile photo redhairann profile photo lilly450 profile photo
arab56

اين ارمينيا

arab56 From Oman

أرمينيا دولة ، وكانت جمهورية سوفيتية سابقة ، في منطقة القوقاز الجبلية بين آسيا وأوروبا. من بين أقدم الحضارات المسيحية ، تم تحديدها من خلال المواقع الدينية بما في ذلك المعبد اليوناني الروماني في غارني وكاتدرائية إتشميادزين التي تعود إلى القرن الرابع ، مقر الكنيسة الأرمنية. دير خور فيراب هو موقع للحج بالقرب من جبل أرارات ، وهو بركان خامد عبر الحدود في تركيا.

تشتهر أرمينيا بمناظرها الطبيعية الخلابة ومأكولاتها وثقافتها وتاريخها. نظرًا لأن أرمينيا كانت أول دولة تتبنى المسيحية رسميًا ، يمكنك العثور على بعض أقدم الكنائس والأديرة في العالم الواقعة في الأماكن الطبيعية الجميلة للغاية.

أرمينيا هي واحدة من أقدم الدول في العالم ، مليئة بالتاريخ الغني والمناظر الطبيعية الجميلة. تتمتع دولة القوقاز غير المكتشفة هذه بالمناظر الطبيعية الرائعة والمدن المخفية في انتظار الزوار لاستكشافها.

هل أرمينيا مناسبة للسياح؟ إنها أرض قديمة وغامضة ، ولا تزال بلدًا غير ملوث بحشود السياحة الجماعية ، على الرغم من وجود العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في أرمينيا. شعبها من بين أكثر الناس ودية في العالم ، وهي مرتع خطير للتاريخ.

هل أرمينيا رخيصة للسفر؟ نعم ، إنها آمنة وبأسعار معقولة أرمينيا كوجهة سفر ميسورة التكلفة وغير مزدحمة بالسياح حتى الآن. تكلف بيوت الشباب في يريفان 10 دولارات في الليلة ، وحتى أغلى الفنادق يزيد سعرها قليلاً عن 100 دولار.


اعتبارًا من عام 2011 ، كان معظم الأرمن مسيحيين (97 ٪) وهم أعضاء في الكنيسة الأرمينية ، الكنيسة الرسولية الأرمينية ، والتي تعد واحدة من أقدم الكنائس المسيحية. تأسست في القرن الأول الميلادي ، وفي عام 301 بعد الميلاد أصبحت أول فرع للمسيحية أصبح دينًا للدولة.

هل يوجد في أرمينيا شاطئ؟ البحيرة كبيرة لدرجة أنها تسمى أحيانًا "بحر أرمينيا".

ما هو الطعام الذي يأكله الأرمن؟ نتيجة الصورة: يعتبر لحم الضأن والباذنجان واللبن واللافاش من العناصر الأساسية في النظام الغذائي الأرميني بينما يفضل البرغل تقليديًا على الأرز أو الذرة. في كثير من الأحيان ، تملي نكهة الطعام الأرمني نضارة وجودة مكوناته وليس من الاستخدام الثقيل للتوابل.

كيف يبدو الأرمن الخصائص الجسدية الرئيسية للأرمن هي الجمجمة القصيرة والمستديرة ، والأنف الطويل والمنحني ، والشعر البني الداكن أو الأسود ، والعيون الداكنة ، والحواجب السميكة ، والبشرة الفاتحة. الأرمن أمة عريقة ولديهم تاريخ غني وأكثر تنوعًا ؛ يمكنك مقابلة الأرمن ذوي الشعر الفاتح أو الأشقر أو العيون الخضراء أو الزرقاء.

ما هو أفضل مكان للعيش في أرمينيا؟
هناك عدد من المدن الجذابة للغاية للعيش في جميع أنحاء أرمينيا ، من مدن ديليجان وإيجيفان الحرجية في الشمال إلى مدن الأنهار الخضراء الجميلة غوريس وكابان ومغري في الجنوب. بالقرب من يريفان توجد مدينتان تاريخيتان جميلتان هما اشميادزين واشتاراك.

#ارمينيا

like0
dislike0
Views54